مالكو الشاحنات العمومية: لعدم اتخاذ قرار يضرّ بعائلات تعتاش من المرفأ

6 كانون الأول 2013 | 13:24

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

(الصورة عن الانترنت).

حذرت "نقابة مالكي الشاحنات العمومية" في مرفأ بيروت، في بيان اليوم، "المعنيين في ادارة المرفأ من مغبة اتخاذ خطوات تؤثر على مصير آلاف العائلات التي تعتاش من المرفأ".

وأشارت الى انه "نمي الى نقابة مالكي الشاحنات العمومية في مرفأ بيروت ان ثمة نية لدى المعنيين في ادارة المرفأ تحويل البواخر التي تنقل الحديد والاخشاب وبضائع اخرى تصل الى المرفأ من دون حاويات الى مرافىء اخرى. كما يوجد داخل المرفأ عدد من الشاحنات غير العمومية تنقل الحاويات والبضائع داخل المرفأ بدلا من الشاحنات العمومية التي كانت تعمل سابقا، ويلاحظ ان هذه الشاحنات في تزايد مستمر من دون اي حسيب او رقيب". وطالبت "المسؤولين المعنيين في مرفأ بيروت بتوضيح الامر نظرا للخطورة التي تشكلها نتائج هذه القرارات".
ودعت النقابة "المتضررين من هذه القرارات الى التضامن والتكافل معها، لاننا لن نتراجع عن المطالبة بحقوقنا المادية والمعنوية، خصوصا وان هذه القرارات قد تترك تأثيرات سلبية على جميع العاملين من اصحاب الشاحنات، والرافعات وشركات الشحن البحري، وشركات عمال الارصفة والبواخر (ستيفادور)، فضلا عن الاضرار المادية التي ستصيب التجار والمستوردين".
وحذرت "اصحاب القرار في المرفأ من مغبة اتخاذ خطوات تؤثر على مصير آلاف العائلات اللبنانية التي تعتاش من العمل في هذا المرفق الحيوي المنوي الاستيلاء عليه وفقا للمخططات الموضوعة".
واعلنت النقابة "انها ستتابع هذا الموضوع مع المسؤولين المعنيين كافة، بهدف وقف القرارات المرتجلة، والتي لا تصب الا في المصالح الشخصية لبعض المستفيدين".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard