السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ELLERY تطرح أزياءها عبر موقع إلكتروني

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
ELLERY تطرح أزياءها عبر موقع إلكتروني
ELLERY تطرح أزياءها عبر موقع إلكتروني
A+ A-

أطلقت الماركة الأوستراليّة Ellery مجموعتها الحصرية الرائعة في موقع Outnet لإفساح المجال للتسوّق عبر الانترنت.

تأسّست ماركة الأزياء النسائية الفاخرة في أوستراليا في العام 2007، على يد محررة الموضة Kym Ellery التي تتّسم خطوطها بذوق رفيع سابق لعصره وتعتمد على أشكال هندسية وكشاكش انثوية. تنفّذ الموديلات ما بين باريس وسيدني، واللافت أنّها لا تتقيّد بصيحات الموضة الرائجة بل تُشجّع التصاميم التي لا تفقد بريقها مع مرور الزمن، وتعيد طرح القطع الكلاسيكية بطريقة توفّق بين القصّة الماهرة والتفاصيل الغريبة. وفي تعاونها مع موقع www.theoutnet.com أعادت كيم الاعتبار للسراول الواسعة السيقان التي تذكرنا بالستينيات من القرن الماضي وأعادت للفستان اللانجري اعتباره فصممت فساتين بسيطة بقصة أنثوية من الساتان الحريري الحيوي بألوانه.


تضمّ التشكيلة الحصرية 12 تصميماً يغلب عليها طابع Ellery الهندسي الجريء، فهذه القطع عادت بحلّة جديدة من خلال الأقمشة المبتكرة التي تستخدمها الماركة. تشمل المجموعة سراويل واسعة من الأسفل، وأكماماً كبيرة وواسعة، وفساتين slip التي تتميّز بالقصّات التي تنحت الجسم نحتاً والتي باتت مرادفة لهويّة الماركة.





يُشار إلى أنّ هذه المجموعة أُطلقت عالمياً في الموقع، وهي تتوافر في متجر الأعياد بموقع THE OUTNET بأسعار مغرية لتشجيع عملية التسوّق عبر الانترنت.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم