اعتصام امام بلدية بعلبك... "لإلزام أصحاب المولدات بتنفيذ قرار وزارة الاقتصاد"

9 تشرين الثاني 2018 | 12:55

المصدر: "النهار" بعلبك

  • المصدر: "النهار" بعلبك

خرج مخاتير وأهالي منطقة بعلبك عن صمتهم حول التجاوزات التي يقوم بها اصحاب المولدات في منطقة #بعلبك، حيث نفذوا اعتصاماً امام بلدية بعلبك بمشاركة اعضاء المجلس البلدي احتجاجاً على ما وصلت اليه الامور.

وتلا رئيس رابطة مخاتير بعلبك المختار علي عثمان بياناً طالب فيه إلزام أصحاب المولدات بتنفيذ قرار وزارة الاقتصاد والتجارة الصادر تحت رقم 168/ 2018 حرفياً وبالأخص بند تركيب العدادات".

كما دعا المشتركين الى عدم دفع مبلغ تأمين وذلك لمن مضى على اشتراكه مدة سنتين أو أكثر وعدم دفع مبلغ 50 ألف ليرة بما يسمى بدل نفقات التمديدات الموجودة أصلاً وعدم الامتثال لأي نوع من أنواع الابتزاز من أصحاب المولدات والمسارعة الى الاتصال على الخط الساخن 1739 التابع لوزارة الاقتصاد والتجارة في حال وجود أي شكوى .

كذلك طالب البلدية بتأمين مولدات بديلة في حال لم يلتزم أصحاب المولدات بقرار الوزارة بحذافيره وشدد البيان على ايدي سعادة محافظ بعلبك الهرمل الموقر والأجهزة الأمنية المعنية خصوصاً جهاز أمن الدولة متابعة الموضوع والسهر على راحة المواطن ومطالبة الدولة بتأمين الكهرباء في مدينة بعلبك اسوة بالمناطق اللبنانية الاخرى.

وختم البيان بكلمة شكر لوزير الاقتصاد والتجارة الأستاذ رائد خوري لمتابعته هذا الموضوع شخصياً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard