مواجهة قوية بين بنك بيروت والشويفات

9 تشرين الثاني 2018 | 12:31

في الجولة الخامسة من بطولة لبنان لكرة الصالات، يلتقي فريق بنك بيروت الرياضي حامل اللقب وبطل كأس السوبر، ووصيفه فريق الشويفات الرياضي السبت 10 تشرين الثاني الجاري الساعة 19:00، على ملعب السد على طريق المطار.

ويدخل فريق بنك بيروت، الذي يغيب عنه محمد حمود بداعي الإصابة، المباراة متصدرا برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية، وهو يمني النفس بالفوز في أصعب مواجهة له هذا الموسم. والفريقان يعرفان بعضهما تماماً وسبق أن تواجها في كأس السوبر.

ويؤكد كريم ابو زيد ان فريقه جاهز لهذا التحدي تحت قيادة المدرب حمود "الذي اعطانا توجيهاته وأوضح لنا نقاط قوة وضعف فريق الشويفات. نحن نحترمهم كثيراً وهم كذلك وسيكون ملعب السد مسرحاً لعرض كروي مميز، سنسعى من خلاله لتقديم مباراة طيبة وتحقيق الفوز. فريق الجيش شريكنا في الصدارة ينتظر أي خطوة ناقصة منا لينقض على المركز الأول لذلك لا يمكننا أن نتعثر أو نرتكب أخطاء يمكن أن تكلفنا غاليا.

واعتبر أن حضور الجمهور ضروري لتشجيع الفريقين ودعا جمهور بنك بيروت للحضور بكثافة إلى ملعب السد والوقوف خلف الفريق في مواجهته الهامة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard