الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نجوى كرم تعلن انطلاق Arabs Got Talent وأصالة تطمئنّ إليها

المصدر: "انستغرام"
نجوى كرم تعلن انطلاق Arabs Got Talent وأصالة تطمئنّ إليها
نجوى كرم تعلن انطلاق Arabs Got Talent وأصالة تطمئنّ إليها
A+ A-

أعلنت الفنانة اللبنانية #نجوى_كرم انطلاق الموسم السادس من برنامج "أرابز غوت تالنت" الذي تشغل فيه منصباً في لجنة التحكيم، من خلال صورة نشرتها ليل أمس عبر حسابها في "انستغرام"، التقطت لها على مسرح البرنامج أثناء التمارين التي سبقت مرحلة تجارب الأداء التي تصوّر انطلاقاً من اليوم في استوديوات "أم بي سي" في لبنان.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bp7w9Q9H8TK]]

وفور نشر كرم لصورتها، علّقت الفنانة #أصالة معربةً عن اشتياقها لزميلتها، وقالت: "فجأة اشتقت لك وفجأة كتير حابة اطمّن عليك". لتردّ كرم قائلةً: "أنا بيهمني تكوني بخير وتضلّك عم تفاجئينا لأن منشتقلك".

ويتولّى تقديم "أرابز غوت تالنت" مقدمة البرامج اللبنانية ريا أبي راشد والفنان السعودي قصي خضر، اللذان أطلاّ من كواليس البرنامج بفيديو قصير أعلنا من خلاله أن التصوير سينطلق اليوم الجمعة في التاسع من تشرين الثاني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bp7VMb3CjO5]]

وتضم لجنة البرنامج التحكيمية كلاً من الفنانة نجوى كرم والعميد علي جابر والممثل المصري أحمد حلمي. وكان الممثل الكوميدي السعودي ناصر القصبي اعتذر عن عدم المشاركة في الموسم الخامس من البرنامج لانشغاله بتصوير مسلسل "العاصوف"، ويبدو أنه سيعتذر عن السادس، حيث إن البرنامج انطلق بغيابه، وسط حديث عن انضمامه إلى اللجنة في حلقات البرنامج المباشرة بعد أشهر.

ويضع ابن شقيق نجوى المخرج كرم كرم لمساته الأخيرة على كليبها الذي سيشكل صدمة إيجابية وفق تعبيره.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم