بيروت يستضيف الرياضي وخيار الإنتخابات يتقدم في الحكمة

8 تشرين الثاني 2018 | 21:17

المصدر: "النهار"

  • نمر جبر
  • المصدر: "النهار"
يلتقي الشانفيل ديك المحدي الرياضي بيبلوس، اليوم الساعة 18:00، على ملعب المريميين ديك المحدي في افتتاح المرحلة الرابعة ذهابا من "دوري الفا" لكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال، التي تتابع غدا السبت بمباراة اطلس الفرزل والمتحد طرابلس، الساعة 17:00، على ملعب الراهبات الانطونية في كسارة زحلة، وبعد غد الاحد بمباراة هومنتمن بيروت وهوبس الرياضي بيروت، الساعة 17:00، على ملعب هومنتمن في سنتر اغباليان في مزهر انطلياس.وتستكمل المرحلة الاثنين بمباراة بيروت فرست كلوب والرياضي بيروت، الساعة 18:00، على ملعب "مجمع الشياح الثقافي الرياضي" في الشياح.

بيروت – الرياضي
يدرك الرياضي بيروت ان زيارته الى "مجمع الشياح الثقافي الرياضي" البلدي في الشياح لن تكون نزهة، وان فريق بيروت فرست كلوب الذي تعرض لخسارة مفاجئة في المرحلة الاولى للدوري امام مضيفه اطلس زحلة على ملعب راهبات الانطونية في كسارة بنتيجة 78 – 97، لن يكون خصما سهلا ولن يتهاون في التأكيد على استعادته لصورته وهيبته وليبرهن ان الخسارة في زحلة كانت زلة قدم، وانه مرشح جدي لمنافسة على اللقب وليس على المربع الذهبي فقط. في المقابل يخوض الرياضي...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 89% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard