سامسونغ تكشف أخيراً عن هاتفها القابل للطي: إليكم مواصفاته (فيديو)

8 تشرين الثاني 2018 | 12:14

المصدر: وكالات

  • المصدر: وكالات

في مؤتمرها الخاص بالمطورين الذي عقدته الشركة الكورية الجنوبية " #سامسونغ" في مدينة سان فرنسيسكو الأميركية، كشفت الشركة العملاقة أخيراً عن هاتفها الذكي الجديد القابل للطي وذلك بعد العديد من التسريبات والشائعات المتعددة حوله.

وقالت سامسونغ إن هاتفها الجديد يجمع ما بين مواصفات الحاسوب اللوحي والهاتف الذكي العادي، فشاشته بحجم 7.3 بوصات، وعند طيه يتقلص حجمه إلى النصف، وتظهر شاشة منفصلة صغيرة للهاتف.

وأخرج المتحدث باسم الشركة الجهاز من جيبه، ليبدو على شكل هاتف عادي بشاشة خارجية، وعند فتحه يتحول إلى جهاز لوحي بشاشة داخلية.

ويستخدم النموذج الأولي للهاتف، الذي لا يمتلك اسمًا أو تصميمًا نهائيًا بعد، تقنية عرض جديدة تمامًا قابلة للطي أطلقت عليها سامسونغ Infinity Flex، وقال المتحدث إن سامسونغ ستبدأ بتطوير شاشات بتقنية "إنفينيتي فليكس" القابلة للطي خلال الأشهر القادمة، من دون الإشارة إلى الوقت الذي سيتوافر فيه الجهاز المرتقب.

ويبلغ قياس شاشة الجهاز الخارجية عند طويها 4.58 إنش بنمط عرض 21:9 ، وهو نمط غير مناسب لعرض الفيديوات وفقا لمعايير 16:9 الموجودة حاليا، أما عند فتح الجهاز، فيبلغ قياس الشاشة الداخلية فيه 7.3 إنشات ويتحول نمط العرض فيه إلى 4.2:3.

ولم تتضح بعد تفاصيل عن سعر الجهاز وموعد الكشف عنه أو طرحه في الأسواق، ويبدو أن الشركة تحاول تأكيد نيتها الدخول في سوق الأجهزة القابلة للطي.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard