الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: غوارديولا يعاتب سترلينغ... "لا نحب التسجيل من هذه الحالات"

المصدر: "تويتر"
بالفيديو: غوارديولا يعاتب سترلينغ... "لا نحب التسجيل من هذه الحالات"
بالفيديو: غوارديولا يعاتب سترلينغ... "لا نحب التسجيل من هذه الحالات"
A+ A-

جدد #مانشستر_سيتي فوزه على شاختار دانييتسك الأوكراني، بعدما كان تغلب عليه بثلاثية نظيفة قبل أسبوعين، وهذه المرة بنتيجة ساحقة 6-0، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وواصل سيتي انتفاضته، عقب خسارته المفاجئة أمام ضيفه ليون في الجولة الأولى، علماً أنه سيحل ضيفاً على الأخير في الجولة الخامسة في 27 تشرين الثاني الحالي، في قمة ستحدد إلى حد بعيد بطل المجموعة.

وفرض غابرييل خيسوس نفسه نجماً للمباراة بتسجيله "هاتريك"، وأضاف الإسباني دافيد سيلفا (13) ورحيم سترلينغ (48) والجزائري رياض محرز (84) الأهداف الثلاثة الأخرى.

وهذا الفوز الثالث توالياً للنادي الإنكليزي، فعزز موقعه في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام مطارده المباشر ليون، الذي فشل للمرة الثانية توالياً في حسم مواجهته مع هوفنهايم.

وبات مانشستر سيتي في حاجة إلى نقطة واحدة، في مواجهتيه المتبقيتين أمام ليون وهوفنهايم.

واعتذر سترلينغ عن خداعه للحكم خلال احتسابه لركلة الجزاء التي افتتح منها خيسوس التسجيل، قائلاً: "حاولت تسديد الكرة، ولا أعرف ماذا حدث. لم أشعر بأي احتكاك. لم أصب الكرة. اعتذاراتي للحكم"، فيما اعتبر مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا أنه "كان يتعين عليه (سترلينغ) إبلاغ الحكم بأن اللاعب المدافع لم يرتكب أي خطأ بحقه".

وأضاف: "لاحظنا أنها ليست ركلة جزاء. كان يتعين على رحيم إبلاغ الحكم بذلك. لا نحب التسجيل من مثل هذه الحالات"، مطالباً باستخدام تقنية المساعدة بالفيديو.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم