علي الحجار يبدع في الليلة السابعة لـ "مهرجان الموسيقى العربية"

8 تشرين الثاني 2018 | 10:32

المصدر: "النهار"

الحجار.

أبدع النجم الكبير #علي_الحجار في الليلة السابعة ضمن فاعليات #مهرجان_الموسيقى العربية السابع والعشرين، على خشبة المسرح الكبير بدار #الأوبرا المصرية بالقاهرة، والذي يحمل اسم الفنانة الراحلة #شادية.

اختار الحجار أنغام أغنية تتر مسلسل "المال والبنون" بقيادة المايسترو عماد الشاروني، ليصعد المسرح بمصاحبتها، وسط ترحيب حار من الحاضرين، الذين استمتعوا بعديد من الأغنيات التي اشتهر بها الحجار مثل: "يا طالع الشجرة، على قد ما حبينا، أنا عيدك، من غير ما تتكلمي، ليلة هادية رومنسية، في عز الليل، عارفة، انكسر جوانا شيء"، وسط تصفيق حار من الحضور الذين أبدوا إعجابهم بالحضور الطاغي للحجار، وقدرته على إشعال المسرح بأغنياته التي ارتبط بها كثيرون. 

من المعروف أنّ مهرجان هذا العام يقام في الفترة من 1 إلى 12 تشرين الثاني الجاري، وخلال برنامج هذا العام هناك عديد من الفقرات المهمة و72 فناناً وفنانة من 8 بلدان عربية هي: "مصر، السعودية، الكويت، تونس، العراق، لبنان، البحرين، الأردن"، في 43 حفلا على 7 مسارح هي: "الكبير، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية، دمنهور، الإسكندرية، طنطا".





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard