توقعات أبل بشأن هاتفها iPhone XR تخيب، والشركة توقف خط إنتاجها له!

12 تشرين الثاني 2018 | 17:22

المصدر: GSM Arena

  • المصدر: GSM Arena

يبدو أن هاتف #ايفون الجديد iPhone XR لم يحقق لأبل نسبة المبيعات التي توقعتها له لدى طرحها اياه بسعر اقل نسبياً من هاتفيها الجديدين الآخرين iPhone XS و iPhone XS Max، اذ طلبت ابل من شركتي Foxconn و Pegatron القائمتين على تصنيع هواتف آيفون الجديدة، إيقاف خطوط الإنتاج الإضافية الخاصة بهاتف iPhone XR.

وبحسب ما اورده موقع "Gsmarena" عن مصدر مطلع على الأمر في شركة Foxconn : "بالنسبة لـ Foxconn، فقد أعدت الشركة لأول مرة ما يقرب من 60 هاتفاً من طراز XR التابع لشركة آبل، ولكن في الآونة الأخيرة لا نستخدم سوى 45 خط إنتاج فقط، أي أنها تنتج هواتف آيفون XR يوميًا بنحو 100,000 هاتف أقل من المخطط، وهي أقل بنسبة بين 20 و 25 % من التوقعات المتفائلة الأصلية. وتواجه الشركة التايوانية Pegatron أيضاً وضعاً مماثلاً، مما يشكل مؤشراً واضحاً على الطلب الضعيف على الهاتف الجديد.

ليس هذا وحسب فقد طلبت أبل أيضا من شركة "ويسترون" التي تجمّع هواتف آيفون، الاستعداد في حال احتاجت إلى كمية من هواتف iPhone XR بشكل سريع خصوصاً في موسم الأعياد القادم.

وعلى الرغم من أن آبل كانت لديها توقعات كبيرة بالنسبة لأيفون XR، الا ان التوقعات خابت وهي تطلب الآن المزيد من موديلات iPhone 8 و iPhone 8 Plus من شركائها، لذا يبدو أن العملاء يفكرون في تلك البدائل الحقيقية الأقل سعراً من XS و XS Max ، وليس XR.

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard