الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بعد القبض عليها... "حلقات مثيرة" دفعت بمنى عراقي إلى المحاكم

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
بعد القبض عليها... "حلقات مثيرة" دفعت بمنى عراقي إلى المحاكم
بعد القبض عليها... "حلقات مثيرة" دفعت بمنى عراقي إلى المحاكم
A+ A-

لم تكن واقعة القبض على  الإعلامية منى عراقي، صباح أمس هي الأولى، بل سبقتها توقيفات عدّة، تعرّضت لها الإعلامية المصرية خلال السنوات الأخيرة.

وتمّ اتهام عراقي بإغراء سيدة من أجل خطف أطفال وبيعهم لصنع حلقة تلفزيونية عبر قناة "النهار"، حيث تم التحقيق معها أمس أمام النيابة للوصول إلى الحقيقة في الموضوع.

عراقي خلال مسيرتها الإعلامية حقّقت معها النيابة أكثر من مرة، وأقيم ضدها عدد كبير من الدعاوى القضائية بسبب حلقاتها المثيرة التي ترصد "النهار" أبرزها في هذا التقرير.

"حمام باب البحر"

من أبرز القضايا التي تسببت في شهرة منى عراقي، قضية "حمام باب البحر" التي عرضت في برنامج "المستخبي" على شاشة "القاهرة والناس"، وفيها اتهمت منى 26 شخصاً كانوا يغتسلون في الحمام بأنهم يمارسون الشذوذ الجنسي، ووقتها أقام عدد من هؤلاء الرجال دعاوى قضائية ضدها تم فيها الحكم عليها بالحبس 6 أشهر وغرامة ألف جنيه، لكن بعد الاستئناف حصلت على البراءة.

الإساءة للرجل المصري

خلال عملها في قناة "النهار" ببرنامج "انتباه"، اتهمت منى بالاساءة إلى الرجل المصري، حيث قالت عنه إنه لا يفكر الا في شهوته الجنسية، حينما يكون مع زوجته ولا يهمّه سوى تلك الشهوة، وتم تحرير بلاغ ضدها، وتوجيه اتهامات بارتكاب فعل فاضح علني يخدش الحياء العام، ونشر أخبار كاذبة، وذلك في مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وحصلت على البراءة في شهر آذار الماضي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم