كيم كردشيان النجمة الأكثر أناقة في حفل LACMA

6 تشرين الثاني 2018 | 12:10

المصدر: النهار

في حين كانت النجمات تتنافس على السجادة الحمراء في اسبانيا في حفل MTV EMA ، كانت نجمات أخريات في المقلب الآخر من الكرة الأرضية أي في لوس أنجلوس يسرن على السجادة السوداء في حفل LACMA أي Los Angeles County Museum of Art. النجمة كيم كرداشيان وشقيقتها الكبرى كورتني كرداشيان برزتا في ثوبين أسودين. العارضة والمغنية والممثلة الفرنسية Lou Doillon التي كانت الفرنسية الوحيدة التي شاركت في الحفل بدت مشعّة في ثوبها المصنوع من الترتر الذهبي.فلاشات المصوّرين تركّزت أيضا على النجمة الأميركيّة Courtney Love التي اختارت ثوبا من الحرير الأصفر.الممثل والموسيقي الأميركي Jared Leto لم يخيّب أمل أحد بثيابه المميزة والتي يتقصّد دوما ارتداءها على السجادة الحمراء اذ ارتدى السموكينغ بلون الكريما مع قبعة كاوبوي تتناغم مع لون البذلة التي زيّنها بوردة كبيرة من نفس اللون. من بين المدعوين أيضا رصدت الكاميرا الممثلة الأميركية Billie Lourd والنجمة Dakota Johnson وParis Jackson ابنة مايكل جاكسون. وحضرت المغنية والكاتبة الأميركية Lana Del Rey التي قايضت جينزها المعهود بفستان من الحرير الأسود مع قفاز للسهرة.

ارتدت النجمات تصاميم رائعة من دار غوتشي التي ترعي الحفل كعادتها في كل عام ومن أبرز الحضور النجمة سلمى حايك وزوجها رئيس مجموعة كيرنغ التي تمتلك غوتشي فرانسوا هنري بينو.

Kim& Kourtney Kardashian

كيم كردشيان وشقيقتها في تصميم من غوتشي وطوم فورد

Courtney Love


A$ap Rocky


Billie Lourde


Dakota Johnson


Jared Leto


Lana Del Rey


Lana Del Rey


Lou Doillon


Miranda Kerr


Molly Sims


Olivia Hamilton


Paris Jackson


Rosanna Arquette


St Vincent


Will Ferrell




أبو أحمد: لن نستسلم والصحف ستعود الى مجدها

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard