الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

هذا ما قاله نجل خاشقجي عن مصافحته وليّ العهد

جورج حداد
هذا ما قاله نجل خاشقجي عن مصافحته وليّ العهد
هذا ما قاله نجل خاشقجي عن مصافحته وليّ العهد
A+ A-

شغلت قضية مقتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي الاعلام العربي والعالمي خلال الفترة الماضية. بسبب الظروف الغامضة التي قتل فيها، قبل أن تكشف السلطات السعودية عن مصيره وتباشر بالتحقيقات. اضافة الى استضافة الملك سلمان ونجله ولي العهد أبناء خاشقجي لتقديم التعازي لهم. هذا اللقاء الذي جمع أبناء الراحل بالقيادة السعودية، أثار الكثير من الكلام وذلك بسبب عدم تصريح نجلي خاشقجي بأي كلام للاعلام. الّا أن نجله صلاح قرر كسر حاجز الصمت والتكلم لأول مرة عن اللقاء الذي جمعه بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

وأثارت صورة صلاح خاشقجي وهو يصافح ولي العهد السعودي، تفسيرات مختلفة، خصوصا من قبل وسائل الإعلام والشخصيات المعادية للممكلة. وقال صلاح في مقابلة مع شبكة "سي.إن.إن"الأميركية: "إن مصافحته ولي العهد قبل مغادرته المملكة العربية السعودية قبل أسبوعين قد أسيء تفسيرها على نطاق واسع".


وأضاف خاشقجي الابن: "أعني أنه لم يكن هناك شيء، لقد كانوا يبالغون في تحليل الوضع برمته.. أنا أفهم لماذا يحاولون القيام بذلك. إنهم يحاولون الحصول على أكبر قدر ممكن من المعلومات من أي شيء، وهو أمر نقوم به أيضًا. أحيانًا تكون مجرد ادعاءات لا أساس لها، وأحيانًا بلا أي معنى".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم