الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

"لن يقف شيء في طريقك" أيّها العقرب... توقعات الأبراج

المصدر: "النهار"
سمير طنب
"لن يقف شيء في طريقك" أيّها العقرب... توقعات الأبراج
"لن يقف شيء في طريقك" أيّها العقرب... توقعات الأبراج
A+ A-

إليكم توقّعات الأبراج من السبت 3 تشرين الثاني (نوفمبر) إلى الجمعة 9 تشرين الثاني 2018:

برج الحمل

أخيراً ستنطلق في العمل بمنهجيّة وجديّة وصبر. أنت تعرف أنّ حوافزك ومُساعدة الشركاء يُمكن أن يُعوّضت أي تأخير يطرأ. إن كنت مُرتبطاً عاطفيّاً، تتأثّر بالأهميّة التي يُمثّلها رأي الشريك في خياراتك المهنيّة وفي أسباب نجاحك. إن كنت عازباً، فستميل إلى الانطواء على نفسك لأنّ وضعك سَيُضايقك أكثر فأكثر. الفتاة الحمل تستعمل كل أسلحتها الأنثوية لجذب المُعجبين، بينما الشاب الحمل يُفضّل الاهتمام بعلمه وعمله.

برج الثور

ستكون مشدوداً إلى التجديد في عملك إلى درجة تُوتّرك قليلاً. سيحترم معاونوك مُهمّاتهم ويؤكّدون فاعليّة تصميمك. تشعر بالتوتّر لأنّك تظنّ أن أوضاعك لم تستقرّ بعد. لكن على رغم هذا، لديك الإمكان استعادة عافيتك كاملة ورسم حدود مُعيّنة في شأن صحّتك. في 5 و 6، تنال ما تحتاج من التوجيهات اللازمة من رؤسائك. المرأة الثور تنسجم هذا الأسبوع مع الرجل العقرب والرجل الجدي.

برج الجوزاء

جمعت جميع شروط النجاح لك وللشركاء، وهذا يكفي لتثق بنفسك أكثر وتستمرّ بنجاحك. لا تَدَعْ سوء التَفاهُم يدخل حياتك العاطفيّة، ولا تتردّد في إعلام المُقرّبين بظروف عملك الكثيف. لا تتردّد أيضاً في تخصيص أوقات للراحة والترفيه عن نفسك عبر الخروج مع الأصدقاء والأحبّة حتى لو كانت هذه المناسبات أقلّ. مواليد العشريّة الأولى والثالثة في وضع مرتاح مهنيّاً وماليّاً، ومواليد العشريّة الثانية مرتاحون عاطفيّاً.

برج السرطان

تشعر بأنك تُمسِك زمام الأمور وتتقدّم بخطوات كبيرة. كُلّما تقدّمت، كُلّما تعلّقت بمهنتك. يُمكنك توسيع آفاق كفاءاتك وخبراتك بواسطة دعم معاونيك. ستحتار في ما تفعل لردّ الجميل إلى الذين وقفوا إلى جانبك في أوقات الشِدّة. إن كنت مُرتبطاً، فستجهد للحفاظ على حميميّة العلاقة مع الزوج أو الشريك وتُضاعِفْ من مناسبات الخروج معه وتُحاول كسر الملل في العلاقة المتبادلة.

برج الأسد

يأخذ نجاحك وتقدّمك كل أبعاده، وتؤمن أنك تضع المداميك الأساسيّة في مهنتك. يُشجّعك الرؤساء وتفهم الآن أسباب تصرّفهم في الماضي. ماليّاً لن يكون بوسعك تحقيق كل أمنياتك إذا لم تُنظّم حساباتك. تُحاول هذه الفترة عدم الاهتمام بالشريك لئلا تُعطي طابعاً رسميّاً لعلاقتكما، لكن انتبه من المُبالغة لئلا تخسر الشريك، فهذا التصرّف يجعله يأخذ حذره منك. الصحّة جيّدة، والطاقة الروحيّة عالية.

برج العذراء

تُعاود مُشاوراتك مع شركائك الخارجيّين وتكون غنيّة ومثمرة جدّاً. نشاطك في أقصاه وتعرف كيف تستهلكه وتكون ليّناً ومُلزَماً ببرنامجك المهني. تتلقّى هذا الأسبوع إشارات نجاحك. عاطفيّاً، تُحاول تجميد المشاريع الطويلة الأمد وتتجنّب الالتزام بوعود للشريك العاطفي. لمواليد العشريّة الثانية والثالثة، خطوات وقرارات تكون فعّالة وإيجابيّة ولمصلحتك. لمواليد العشريّة الأولى، مفاجآت عاطفيّة خصوصاً للنساء.

برج الميزان

تقطف هذا الأسبوع ثمار الأسابيع الماضية وتُوظّف أموالك في مجالات جديدة. تكون بارعاً هذه الفترة في المفاوضات التجاريّة والماليّة. للعازبين، سيعرفون أنّ العفويّة في التصرّف هي أفضل سلاح في الجاذبيّة وأسر الآخر. تكون مُقترباً أكثر فأكثر من عائلتك إذا كنت متزوّجاً. صحيّاً، قرارات الشهر الماضي سَتُعطي ثمارها وستعرف كيف تُدير صحّتك في صورة أفضل بخاصّة في ما يتعلّق بالتغذيّة المُناسبة.

برج العقرب

تشعر أنك في كامل طاقتك الجسديّة والفكريّة، ولن يقف شيء في طريقك. لا تُحرق المراحل مهما كنت لجوجاً. لا تلتزم في أي مشروع قبل إتمام ما بدأت به. لا تَطمئِنّ إلى حصولك على مكاسب مُعيّنة قبل لمسها باليد. 4 و 5 و6 أيام جيّدة على الصعيد المهني والمالي. في 8 و9 تفاهُم تامّ مع العائلة، وعموماً هذا الأسبوع هو مُناسب للتقارُب مع الحبيب أو الزوج.

برج القوس

لا تتراجع أمام مسائل تتطلّب الدِقّة، وحاوِل إزالة سوء التَفاهم مع زملائك في العمل، فِلِكلٍ دوره وأهميّته. عاطفيّاً، الأهمّ أن تعرف ماذا تريد لتتصرّف على أساسه، سَتُغربل علاقاتك وتُحافِظ على حميميّة لمستها مع شخص معيّن وتسعى إلى تطويرها عبر تكثيف اللقاءات. الفتاة القوس ناجحة في كل شيء هذا الأسبوع. المرأة القوس العاملة تحصل على تنويه أو ترقية في عملها.

برج الجدي

تُعرقل بعض الظروف برامجك التنظيميّة وتستعين بزملائك الذين يُساعدونك، لكنهم يُذكّرونك بأنانيّتك الشهر السابق. عترف بالخطأ وتخلق فوراً جوّاً وفاقيّاً. في منتصف الأسبوع تستعيد الوجهة الطبيعيّة لأعمالك وتستمرّ في النجاح. بعض العازبين يسعون إلى إزالة كلّ ما يحول دون قصّة حبّ حقيقيّة. النساء من برج الجدي يحاولن الارتباط مهما كان الثمن. الحذر مطلوب لأنّ الخطأ من الصعب إصلاحه.

برج الدلو

سترى في شكل أفضل حقّك المهني وتعرف في أي اتجاه ستقود أعمالك. لكن يلزمك بعض الوقت لتتكيّف مع الظرف، لذا تكون يقظاً وفي تركيز كبير. لن تترك نفسك فريسة الصدفة، بل تُخطِّط وتتعمّق في البحث. إذا كنت مُرتبطاً أو عاشقاً، فستُثير مع الشريك موضوعات تُزعجك وتحضّه على أن يكون صريحاً معك وفعّالاً أكثر في تطوير العلاقة المشتركة.

برج الحوت

سَيُساعدك مُعاونوك قدر ما يستطيعون في قيادة عملك ومشاريعك، وسَيُفاجأ الرؤساء بالنتائج الإيجابيّة السريعة التي تُحقّقون. كُنْ صبوراً إذا صادفت بعض العراقيل قبل التوقيع على عقود جديدة تبدو مهمة بالنسبة اليك. الاتفاق بينك وبين الشريك العاطفي هي فرصتكما الوحيدة. إن كنت عازباً، تترك الأحداث تجري ويبدو الاتجاه الذي تتّخذه حياتك العاطفيّة مُناسِباً لك. علاقة مولود الحوت جيّدة هذا الأسبوع مع كل مواليد الأبراج المائيّة والترابيّة.

شخصيّة وحظّ المولود بين 3 و 9 تشرين الثاني

* المولود بين 3 و 9 تشرين الثاني (نوفمبر) الذي ينتمي أصلاً إلى برج العقرب يتأثّر بكوكب المريخ Mars الذي يمنحه الطاقة وقوّة الشخصيّة والإرادة والعناد وتحدّي الصعوبات والمنافسة وسرعة الخصومات. يملك مشاعر عميقة تجاه الناس والإنسانيّة وهو صاحب مبادئ وقيم وكرم وتضحية.

- أسعد أيامه: يوم الثلثاء (يوم المريخ).

- أسعد ألوانه: اللون الأحمر (لون المريخ).

- أسعد أرقامه: الرقم 9 وتتغيّر أحواله كل 9 سنوات.

- أسعد أحجاره الكريمة: الياقوت الأحمر.

- أسعد زواج له: ما كان من مواليد أبراج السرطان والحوت في الدرجة الأولى ومواليد أبراج الثور والعذراء والجدي في الدرجة الثانية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم