كاميلا باركر المتهمة بعدم شياكتها، لم بدت أنيقة في غامبيا؟(فيديو وصور)

9 تشرين الثاني 2018 | 19:47

المصدر: النهار

هل هي أوّل خطوة باتجاه ستايل أكثر....رقي؟ في حين أنّ الملكة اليزابيت الثانية تدرس كيفيّة التخلّي عن العرش لصالح ابنها الأمير تشارلز لكي يصبح ملكا، زوجته الدوقة كورنوال المعروفة باسم Camilla Parker Bowles ، هل تصلح لتكون ملكة في 71 من عمرها أو أكثر؟

تعتبر هذه المرأة غير محبوبة من البريطانيين لأنها عدوّة الليدي ديانا، وعشيقة زوجها الأمير تشارلز ومن ثمّ زوجته، وهي متهمة بعدم شياكتها، وسوء اختيارها لثيابها. لكنها، وفي زيارة للبلد الافريقي غامبيا بمعية الأمير تشارلز، كشفت عن طلّة أنيقة لأوّل مرّة. فلقد ارتدت زيين أنيقين، الأوّل عبارة عن تونيك تقليدي مزيّن بالذهبي مع سروال أبيض، والثاني ارتدته مساء وهو كناية عن ثوب أبيض فضفاض مع معطف مطرّز.

الأبيض، هذا اللون الذي يعبّر عن تكلّف الى أقصى حد، أصبح اللون المفضّل لكاميلا باركر. ففي الحادية والسبعين من عمرها، بدت اليوم زوجة الأمير تشارلز أكثر من أيّ وقت مضى أنيقة، بشعرها البلاتيني المسرّح بطريقة ناعمة، مع ماكياج ناعم، وابتسامة نادراً ما نراه تزيّن فمها!












"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard