ترقُّب لموقف نصرالله السبت... "حزب الله": الكرة في ملعب الرئيس المكلّف

4 تشرين الثاني 2018 | 15:02

المصدر: "النهار"

أولاد من كشافة المهدي يحملون صور نصرالله والخامنئي (أ ف ب- أرشيفية).

لا تزال عقدة تمثيل النواب السنّة المستقلين على حالها في انتظار عودة عجلة المشاورات بدءاً من اليوم بعد عودة الرئيس المكلف سعد #الحريري. في الوقت الذي تتجه فيه الانظار الى ما سيعلنه الامين العام لـ #حزب_الله السيد حسن #نصرالله السبت المقبل.لم يشهد الاسبوع المنصرم أي تحرك على خط التأليف لا سيما بعد اعلان الرئيس ميشال #عون رفضه توزير النواب المستقلين المنضوين في "اللقاء التشاوري" في اطلالته المتلفزة في الذكرى السنوية الثانية لانتخابه. وفي الوقت عينه لم يصدر عن "حزب الله" أي موقف لافت من كلام الحليف الاستراتيجي على قاعدة عدم مساجلة الحلفاء عبر الاعلام. الى ذلك علمت "النهار" ان اللقاء التشاوري سيعقد اجتماعاً قبل كلمة نصر الله لاعادة تأكيد موقفه من تأليف الحكومة".
وأكد النائب عبد الرحيم مراد لـ"النهار" انه "لم يطرأ أي جديد خلال الايام الفائتة ولا تزال الامور على حالها ، وان المطلب الوحيد هو تمثيل النواب المستقلين في الحكومة، وان يكون ممثل هؤلاء من ضمن اللقاء حصراً وليس من خارجه وذلك احتراماً لنتائج الانتخابات والمعيار الذي يتبعه الرئيس المكلف في تمثيل الكتل النيابية". ولفت الى ان هذا الموقف...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 87% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

ملحم خلف لـ"النهار": لفصل السلطات وحكومة متجانسة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard