الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

صور وفيديوهات تظهر زعماء السعودية بمواقف رائعة... دروس في التواضع!

جورج حداد
صور وفيديوهات تظهر زعماء السعودية بمواقف رائعة... دروس في التواضع!
صور وفيديوهات تظهر زعماء السعودية بمواقف رائعة... دروس في التواضع!
A+ A-

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خلال اليومين الماضيين بمقطع فيديو يظهر ولي العهد السعودي يأخذ صورة سيلفي رفقة أحد الجنود في المملكة ويرد على سؤاله عن صحته بطريقة رائعة ويمنح العالم كله درساً بالتواضع.

لكن هذه الحادثة ليست الأولى لولي العهد السعودي، حيث سبق وظهر الامير الشاب بعدة مواقف تظهر التواضع الشديد الذي يتمتع به، والذي لا يعد أمراً غريباً على الأسرة التي اشتهرت بتواضعها الشديد وتقربها الكبير من شعبها.

وسوف نعرض بعض المواقف الموثوقة بالفيديو والصور والتي تظهر تواضع زعماء المملكة، عملاً بالمثل القائل:" كلما كبرت السنبلة انحنت وكلما تعمق العالم تواضع".

ولي العهد يطلب قهوته بنفسه


لم يخطر في بال هذه النادلة الاميركية التي تعمل في أحدى مقاهي ستارباكس أن زبونها القادم سيكون الامير السعودي محمد بن سلمان الذي قام وبكل تواضع بطلب قهوته من هذه الفتاة، ولعل هذا الفيديو سيكون أفضل شاهد ليشرح لكم ماذا حصل.

الملك فهد بن عبد العزيز يقود سيارته بنفسه


ظهر فيديو للملك الراحل فهد بن عبد العزيز وهو يقود سيارته الخاصة ويتجول بها بنفسه، في مشهد ندر حصوله في تلك الفترة الزمنية بين أي من زعماء العالم.

الامير نايف بن عبد العزيز يقود سيارته شخصياً

ظهر أيضاً الامير الراحل نايف بن عبد العزيز وهو يقود سيارته شخصياً برفقة ابنه ويتفقد قطعان الابل في الصحراء السعودية.

الملك عبدالله بن عبد العزيز يتجول بين الناس

اشتهر المغفور له الملك عبد الله بن عبد العزيز بتواضعه الشديد وقربه من الناس، ويظهر هذا الفيديو عدة مشاهد للملك عبدالله وهو يتجول بين الناس ويتفقد أوضاع رعيته واحوالهم.

الملك سلمان يساعد أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة


عُرف عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بقربه الشديد من شعبه و حرصه على تقديم المساعدة شخصياً لذوي الاحتياجات الخاصة وهذا ما منحه لقب رجل الخير والعطاء بين أفراد شعبه، وأدخله قلوب كل السعوديين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم