عمرو يوسف وطفلته يغزوان حسابات النجوم... "حياة في صورة"

3 تشرين الثاني 2018 | 12:42

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

عمرو يوسف.

حرص عدد من النجوم المصريين والعرب على تهنئة الممثل #عمرو_يوسف وزوجته الممثلة السورية #كندة_علوش بقدوم طفلتهما الأولى أمس الجمعة في أحد مستشفيات مصر، معيدين نشر صورة الأب وطفلته عبر حساباتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يعلن أحد الزوجين اسم مولودتهما، إلاّ أن صديقهما الممثل #أمير_كرارة كشفه، حيث هنّأ يوسف من خلال صورة نشرها عبر حسابه في "إنستغرام" وعلّق عليها قائلاً: "مبروك يا أبو حياة ربنا يفرحك بيها يا صاحبي".

بدورها، الفنانة #أصالة نشرت صورة يوسف مع طفلته وعلّقت عليها قائلةً: "للغاليين الاتنين عمر وكندا ألف مبروك والله يحفظكم ويسعدكم وتعيشوا وتفرحوا فيها وبولادها ياربّ العالمين وتشوفوا على وشّها الخير".

وأعادت الممثلة هند صبري نشر صورة يوسف وحياة معلّقةً: "حياة في صورة... ألف مبروك لأبو وأم حياه... نورتي الدنيا تتربى في عزكم يا رب حمد لله عالسلامة يا كندوشة".

أما الممثل حسن الرداد فكتب على الصورة: "ألف مبروك يا أبو حياة، ربنا يبارك لك فيها وتشوفها أحسن واحدة في الدنيا".

وأعادت نجلاء بدر نشر صورة الأب وطفلته أيضاً وعلّقت قائلةً: "ما شاء الله تبارك الرحمن مبروووك عمرو يوسف وكندا ربنا يحفظكم من كل شر".

أما شيرين رضا فكتبت: "حب كبير مبروك يا حبايب قلبي اجمل طفلة. لا أستطيع الانتظار لأفسدها...".

وهنّأ الفنان خالد سليم صديقه قائلاً: "ألف مبروك لـ صديقي وحبيبي عمرو يوسف على وصول بنته حياة للحياة... ما شاء الله... ربنا يبارك لكو فيها... تتربى في عزكو... وربنا يديمكوا فوق راسها... وحمد لله على سلامة كندة".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard