الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نابولي ينذر سان جيرمان

المصدر: "أ ف ب"
نابولي ينذر سان جيرمان
نابولي ينذر سان جيرمان
A+ A-

شدد #نابولي الخناق على #جوفنتوس، المتصدر وحامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة، ووجه إنذاراً شديد اللهجة إلى #باريس_سان_جيرمان، عندما سحق ضيفه #إمبولي 5-1، في افتتاح المرحلة 11 من #الدوري_الإيطالي لكرة القدم.

وفرض لورنتسو إينسينيي والدولي البلجيكي دريس مرتنز نفسيهما نجمين للمباراة، حيث افتتح الأول التسجيل (9) وصنع هدفين من "هاتريك" الثاني (38 و64 و90+3)، وأضاف البديل البولندي أركاديوش ميليك هدفاً من صناعة البلجيكي (90)، فيما سجل فرانشيسكو كابوتو هدف الضيوف (58).

ورفع كل من إينسينيي ومرتنز غلته التهديفية هذا الموسم إلى 7 أهداف في الدوري، فلحقا بمهاجم جوفنتوس الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المركز الثاني على لائحة الهدافين، بفارق هدفين خلف مهاجم جنوى الدولي البولندي كريستوف بياتيك المتصدر.

واستعاد نابولي توازنه، بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه روما 1-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزه الثامن هذا الموسم مقلصاً الفارق إلى 3 نقاط عن جوفنتوس، الذي يستضيف كالياري، السبت.

كما ضغط نابولي على إنتر ميلان شريكه السابق في الوصافة، فانفرد بالمركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الأخير، الذي يستضيف جنوى.

أما إمبولي، فواصل معاناته بتلقيه الخسارة السابعة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز 18.

واستعد نابولي بأفضل طريقة للقمة المرتقبة أمام ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلثاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم