لندن: حادث طعن في مقر "سوني"... موظفان في الشركة تشاجرا

2 تشرين الثاني 2018 | 16:34

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

عناصر من الشرطة البريطانية أمام مقر شركة "سوني ميوزيك" وسط لندن (أ ف ب).

أعلنت #الشرطة_البريطانية أن شخصين أصيبا بطعنات في حادث وسط #لندن اليوم. وأفادت أن ضباطا مسلحين توجهوا الى موقع الحادث عند مقر فرع شركة "سوني ميوزيك" في بريطانيا، والواقع في منطقة كينزنغتون.

وذكرت شرطة لندن أنه تم إبلاغها بوقوع حادث في شارع ديري نحو الساعة 11,00 ت غ. وأوضحت أن شخصا اعتقل، مشيرة الى "أنها لا تتعامل مع الحادث على أنه هجوم إرهابي".

وقالت: "الضباط، ومنهم مسلحون، وخدمة إسعاف لندن موجودون. عمليات الإخلاء تتم كتدبير احترازي. أصيب شخصان بجروح نتيجة طعن. ننتظر مستجدات بشأن حالتهما".

وأظهرت صور نشورت على مواقع التواصل الاجتماعي عددا كبيرا من سيارات الشرطة في المكان. وكتب الصحافي المتخصص بالاقتصاد سايمون نافيل على "تويتر" أنه شاهد رجلا يرتدي سترة حمراء يجري التعامل معه على الأرض على رصيف تحميل في شارع ديري. وأضاف: "سيطرت قوات الأمن عليه، على ما يبدو، وأغلقت أبواب رصيف التحميل فور التعامل معه".

توضيح من "سوني"

وفي وقت لاحق، أعلنت شركة "سوني ميوزك" أن اثنين من العاملين لديها في خدمات تقديم الطعام كانا طرفا في مشاجرة عنيفة في مقرها وسط لندن اليوم.  وقالت في بيان: "كان اثنان من فريق تقديم الطعام طرفا في شجار عنيف... الواقعة الآن في يد شرطة العاصمة".



لوحة سمير تماري: "التحليق فوق العقبات"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard