يعيش الحياة مرتين في "دقيقة صمت"... عابد فهد: أذهب بقدميّ إلى المشنقة (فيديو)

2 تشرين الثاني 2018 | 16:39

المصدر: MBC Trending

  • المصدر: MBC Trending

عابد فهد.

يقصد الممثل #عابد_فهد مطلع كانون الأول المقبل بلده #سوريا لتصوير مسلسله الرمضاني الجديد "دقيقة صمت" من إنتاج شركة "صباح أخوان" وتشاركه بطولته كاريس بشار وستيفاني صليبا، موضحاً في لقاء مع برنامج "تريندنغ" الذي يعرض على شاشة "أم بي سي" أنه وفريق العمل بدأوا استطلاع مواقع التصوير، حيث قصدوا سوريا وتحديداً اللاذقية، إضافة إلى بعض المواقع اللبنانية.

المسلسل من نوع الأكشن يجسّد فيه فهد دور غدير ناصر الذي يبحث عن الحياة، فيذهب بقدميه إلى حبل المشنقة، ويسوقه القدر إلى خارجها، فيصبح حراً ويعود إلى الحياة مرة أخرى وسط حالة من الذهول، لتبدأ المعركة بينه وبين من قاده إلى المشنقة.


وتحدّث فهد عن ملامح شخصيته قائلاً: "لم تتضح ملامح غدير بعد، سأجمع كل ما تخيّلته وتصوّرته حولها أمام المرآة، سأنظر بنفسي وأبدأ بقص شعري وتبديل ملامحي إلى أن أسمع صوت غدير وأتخيله أمامي"، مضيفاً: "غدير من الزعران الذين كانوا يعيشون في سوريا، قبضاي يملك عصابة وهو ابن الحارة".

وأشار صاحب شخصية جابر سلطان في مسلسل "طريق" الى أنه اكتشف "مَشية" جابر فجأة وهو يسير برفقة زوجته الإعلامية زينة اليازجي في الطريق، وقال: "كنت أسير برفقة زينة وقلت لها هكذا يمشي جابر، وقمت بإجراء بروفة في الشارع بين الناس".

وانتهى فهد من تصوير فيلم سينمائي بعنوان "سامحني" إلى جانب الممثل التونسي محمد علي بن جمعة، ويؤدي فيه دور متهم حكم عليه بالسجن 15 عاماً وهو بريء، لكنه يمرض ويستسلم بعد معرفته أنه سيفارق الحياة بعد أشهر، فيقرّر صناعة نهايته بيده. ويبدأ السجين البحث عن مدينته القديمة ويبني عليها قبره وهو مهندس معماري، ويحتفل بنهايته في عملية مصالحة مع الموت، بتحضيره الصندوق الخشبي والكفن، في مشاهد تتخلّلها مواقف كوميدية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard