الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

آخرهم شمس البارودي... 5 فنانات معتزلات في مرمى شائعات العودة للفن

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
A+ A-

نفت الفنانة المصرية #شمس_البارودي، ما تردد حول عودتها إلى التمثيل خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها لا تفكر في الأمر وأنها لن تعود إلى الفن مطلقاً، بعد اعتزالها في مطلع ثمانينيات القرن الماضي.

وكانت شائعات انتشرت خلال الساعات الماضية، حول عودة البارودي إلى التمثيل من خلال عمل فني كبير، قبل أن تنفي الفنانة، التي بدأت مشوارها الفني بمسلسل "العسل المر"، ثم تزوجت من الفنان الكبير حسن يوسف عام 1972، وأنجبت منه 4 أبناء هم ناريمان ومحمود وعمر وعبدالله، واعتزلت الفن عام 1985 بعد عودتها من أداء العمرة، وارتدت الحجاب ثم النقاب لفترة قبل أن تعود إلى الحجاب.

ولم تكن البارودي الوحيدة من الممثلات المعتزلات التي تعرضت لشائعات العودة إلى التمثيل، حيث سبقتها الفنانتان نيللي وشريهان، بعدما كثر الحديث حول عودتهما إلى الفن العام 2016، بسبب ما تردد حول مسلسل يحمل اسم "نيللي وشريهان"، وعودة الثنائي للمشاركة في مسلسل استعراضي، إلا أنه ظهر فيما بعد أن الفنانتين ليست لهما علاقة به، وأن المسلسل من بطولة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي.

يأتي ذلك مع استعداد شريهان للعودة حالياً إلى الفن من خلال مسرحيات عدّة، يجري التحضير لها.

كما تضم قائمة شائعات العودة من الاعتزال الفنانة جيهان نصر، التي اعتزلت الفن العام 1997، بعد زواجها من الملياردير السعودي سعود الشربتلي، وفي العام 2007 انتشرت شائعات، مؤكدة أنها لن تعود إلى الفن وأنها قاطعت الأضواء وترفض مجرد الظهور في برامج تلفزيونية، لتعيش حياتها بعيدة عن الأضواء.

وفي شهر تموز الماضي، طاردت الشائعات المطربة المعتزلة أمل حجازي، التي أعنلت اعتزالها العام الماضي وارتدت الحجاب، لترد على تلك الشائعات عبر حسابها في "إنستغرام" من خلال صورة لها وهي ترتدي الحجاب معلّقة عليها: "لا يمر يوم إلا وأشكر الله على نعمة الهداية، توضيح لكل المواقع وكل اللي قال خلعت الحجاب وأعود للفن حجابي سر سعادتي".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم