الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

انطلاق التحضير لـ "ديو المشاهير"... الآمال معلّقة على ابن عاصي الحلاني

المصدر: "النهار"
انطلاق التحضير لـ "ديو المشاهير"... الآمال معلّقة على ابن عاصي الحلاني
انطلاق التحضير لـ "ديو المشاهير"... الآمال معلّقة على ابن عاصي الحلاني
A+ A-


تستعدّ قناة "أم تي في" اللبنانية لإطلاق الموسم السادس من البرنامج الغنائي الخيري العالمي Celebrity Duets الذي يعرف في العالم العربي باسم "ديو المشاهير"، لتتبارز فيه 13 شخصية لبنانية وعربية مشهورة من مختلف الميادين، عدا مجال الغناء، ليتنافسوا أسبوعياً في الغناء إلى جانب فنانين محترفين من أجل الفوز بمبلغ مالي يهبونه لجمعيات خيرية.

وتجتمع الشخصيات المشاركة في الموسم الجديد من "ديو المشاهير" اليوم، وفق ما علمت "النهار"، لتصوير الإعلان الخاص بانطلاق البرنامج الذي سيشهد ولادة نجم لبناني شاب وهو الوليد عاصي الحلاني، وسط ترجيحات كبيرة بفوزه باللقب في نهاية المطاف، لما يمتلك من قدرات صوتية ومواهب فنية ورثها عن والده.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BkmskG5A5FU]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BlnYl5mgr4H]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bh6oTF1AZhW]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BgjlwYzA0BI]]


ويتنافس مع الحلاني كل من ندي أبو شبكة، أحد أفراد برنامج بيار رباط "منا وجرّ"، وعباس جعفر الذي سيطلّ الأسبوع المقبل في برنامج عادل كرم الجديد، إضافةً إلى كل من ليليان نمري وطوني بارود وليلى عبد اللطيف. أما في ما يخصّ لجنة التحكيم، فقد أكّدت الإعلامية منى أبو حمزة في دردشة مع "النهار" أنها ستشارك في الموسم الجديد، بعد مشاركتها في الموسم الماضي إلى جانب الموسيقي أسامة الرحباني والمخرج سيمون أسمر، على أن تقدّم البرنامج أنابيلا هلال.

وانطلق السباق عربياً في تشرين الأول من العام 2010 على قناة "أل بي سي آي" وكان من تقديم ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار. وفي الحلقة الخامسة من الموسم الثالث، بدأت الإعلامية هيلدا خليفة بتقديمه بسبب فسخ عازار عقدها مع القناة. وانتقل الموسم الرابع من البرنامج إلى قناة "أم تي في" وقدّمت موسمين منه أنابيلا هلال. وقد فاز باللقب في مواسمه الخمسة السابقة كل من: نادين الراسي وماغي بو غصن وطوني أبو جودة وطوني عيسى وداليدا خليل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم