الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: سيدة تتحرش بقرد بمساعدة رجل متديّن!

جورج حداد
بالفيديو: سيدة تتحرش بقرد بمساعدة رجل متديّن!
بالفيديو: سيدة تتحرش بقرد بمساعدة رجل متديّن!
A+ A-

كثيرة هي حالات التحرش التي نسمع عنها بشكل يومي، وفي أكثر الاحيان يكون المتحرش رجلاً والضحية سيدة، وفي حالات نادرة تكون المتحرشة أنثى والضحية ذكراً. لكن قضية التحرش التي سوف تقرأون عنها مختلفة تماماً ويمكننا تصنيفها بأنها الأغرب على الإطلاق..

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BpmZveagmHE/?tagged=%D9%82%D8%B1%D8%AF]]

وكانت ألقت شرطة الاداب في مصر يوم الاربعاء 30 تشرين الاول 2018، على سيدة مصرية قامت بتهمة التحرش بقرد، تنفيذاً لأمر النيابة العامة التي طلبت توقيفها 4 أيام على ذمة التحقيق. هذا التوقيف أتى بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر سيدة عشرينية وهي تلامس أجزاء حساسة من جسد القرد، لاثارة غرائزه الجنسية. ووفقًا للإعلام المحلي فإن شرطة الآداب تمكنت من تحديد هوية السيدة، وألقت القبض عليها، حيث تبين أنها من أصحاب السوابق الأدبية.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BpmVtP5F9sC/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again]]


وبحسب المصادر كانت المفاجأة أن صاحب المحل ملتحٍ، ويدّعي التدين، ومع ذلك سمح وحضر تصوير فيديو مخل بالآداب العامة يحض على الفسق والفجور وذلك بعد اتفاقه مع الفتاة التي تبلغ من العمر 25 عاماً التي اعترفت بتعاونها مع الرجل في تصوير الفيديو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم