مطربو مصر والمغرب والإمارات يدعون لـ"مؤتمر شباب العالم"

1 تشرين الثاني 2018 | 08:36

المصدر: "النهار"

كارمن سليمان.

علمت "النهار" أن "منتدى شباب العالم" في دورته الثانية، والذي يقام تحت رعاية الرئيس المصري #عبدالفتاح_السيسي، اختار الفنانة #كارمن_سليمان والمغربي #أمين_التموي والإماراتي #عادل_عبدالرحمن لكي يطلقوا أوبريت خاصاً للمنتدى الذي سيقام في الفترة ما بين 3 و6 من الشهر الحالي.

وعلمت "النهار" أن الأوبريت تم تنفيذه في ثلاثة أيام بعدما تم اختيار الشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى من أجل كتابة وتلحين أغنية الدورة، بعد النجاح الكبير الذي حققاه مع أغنية الدورة الأولى والتي قدمها الفنان محمد الشرنوبي بصوته، فتم هذه المرة اختيار صوت سليمان لكي تمثل مصر في الأغنية، والمغربي التموي، والإماراتي عادل عبدالرحمن، بالإضافة إلى عدد من المطربين الشباب من مختلف دول العالم من بينها اليونان وإيطاليا وروسيا.

وعبّر الفنان المغربي أمين التموي لـ"النهار" عن سعادته البالغة لمشاركته في هذا الحدث العالمي الذي يشرّف الوطن العربي أجمع، مشيراً إلى أنه يفتخر بكونه يمثل دولة المغرب في هذه التظاهرة العالمية التي تشارك فيها غالبية دول العالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard