هاني شاكر لـ"النهار": العالم العربي بحاجة إلى مهرجان الموسيقى

31 تشرين الأول 2018 | 13:24

المصدر: "النهار"

هاني شاكر.

يفتتح الفنان الكبير #هاني_شاكر نقيب الموسيقيين المصريين، فعاليات #مهرجان_الموسيقى_العربية في محافظة الإسكندرية يوم غد الخميس على مسرح #سيد_درويش.

وتحدّث شاكر في دردشة مع "النهار" عن مشاركته في المهرجان، قائلاً: "دائماً ما أرغب في المشاركة بفعاليات مهرجان الموسيقى العربية بمحافظتي القاهرة والإسكندرية، وأتشرف هذا العام بإحياء حفل افتتاح المهرجان في الإسكندرية، ولذلك أحضّر لهم مجموعة مهمة من أغنياتي القديمة والحديثة وعدداً من الأغنيات التراثية لـ#عبدالحليم_حافظ".

وأضاف شاكر: "نحن في الوطن العربي بحاجة ماسة لنوعية مهرجان الموسيقي العربية التي تبرز وتظهر الأصوات الجيدة والمهمة وتحافظ على هويتنا العربية، وأنا من موقعي أرحب بكل الموسيقيين والمطربين العرب القادمين من مختلف بقاع الوطن العربي".

يذكر أن شاكر سيحيي أيضاً حفلاً غنائياً للمهرجان بالقاهرة في الليلة الثامنة، والتي ستوافق الخميس بعد المقبل، وسيشاركه فيها الغناء المطرب السعودي رامي عبدالله والمطربة ريهام عبدالحكيم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard