أفضل شركات الدفع الإلكتروني حول العالم

31 تشرين الأول 2018 | 00:00

لكي تنجح أي شركة وتحقق المبيعات المطلوبة، ينبغي لها أولاً كسب ثقة زوّار متجرها أو موقعها الإلكتروني. وتتمثل الخطوة الأولى لكسب ثقة العملاء في توفير بوابة موثوق بها للدفع، هذا وتعد بوابات الدفع خدمة آمنة تتيح للبائعين قبول البطاقات وجميع أشكال الدفع الأخرى عبر مواقعها الإلكترونيّة. من هنا، نشر موقع "thedailyrecords" تصنيفاً لأفضل 10 بوابات للدفع الإلكتروني لسنة 2018، التي يمكن للشركات الاختيار في ما بينها وفقاً لحاجاتها.

المرتبة 10: Adyen

تُسهل خدمة Adyen عمليات الدفع باستخدام أي من البطاقات الدولية. وتربط هذه الخدمة الشركة مباشرة بـ"ماستر كارد - فيزا" وجميع طرق الدفع الدولية؛ ما يتيح للشركات تعزيز وجودها عبر الإنترنت ومن خلال المتاجر الواقعية. لا يستلزم التسجيل في هذه الخدمة أية رسوم.

المرتبة 9: Payline

توفر خدمة Payline للشركات طرقاً آمنة ومرنة للدفع، وتتيح للعملاء العديد من الميّزات، مثل سهولة الاشتراك، خيارات الدمج، وحلول لمنع الاحتيال.

المرتبة 8: Worldpay

تسمح خدمة Worldpay لأي شركة في العالم بتلقي المدفوعات من أي شخص في أي مكان عبر بطاقات الائتمان والحسم. إذ تربط هذه الشركة بين البائع والمُشتري وتُسهّل عملية الدفع. يتعامل العديد من الشركات مع هذه الخدمة، مثل متاجر التجزئة، وشركات السفر (...).

المرتبة 7: Flagship Merchant Services

خدمة Flagship Merchant Services هي واحدة من الخدمات التي تسمح لعملائها من الدفع باستخدام بطاقات الائتمان لكل أنواع الشركات تقريباً في العالم. ويتيح التسجيل في هذه الخدمة إنشاء حساب مجاني في "أمريكان إكسبريس".

المرتبة 6: Due

خدمة Due هي واحدة من أفضل الخدمات الرقمية التي تساعد الشركات والأفراد على إرسال واستقبال المدفوعات.

ويمكن للعملاء استخدام جميع أنواع البطاقات أو الموقع الإلكتروني في مقابل رسوم خدمة متدنية، علماً أن هذه الخدمة أنها لا تتطلّب رسوماً لكل معاملة.

المرتبة 5: BitPay

تعد خدمة BitPay من المنصات التي تساعد تجار البيع بالتجزئة والمتاجر عبر الإنترنت والأفراد على تلقي مدفوعات الـ"بيتكوين" مباشرة عبر حسابهم المصرفي، كما تسمح لهم بتحويل العملة الرقمية "البيتكوين" إلى دولارات، وسحب النقود عبر ماكينات الصرف الآلي.

المرتبة 4: Stripe

خدمة Stripe من أفضل الطرق لقبول المدفوعات عبر الإنترنت وعبر تطبيق الهاتف؛ إذ تُمكن العملاء في جميع أنحاء العالم من استخدام جميع أنواع البطاقات في الدفع. كما أنها تقبل الدفع بأكثر من 135 عملة، بما في ذلك عملة "بيتكوين"، إذا كان لدى العميل موقع للتجارة الإلكترونية.

المرتبة 3: Western Union

خدمة Western Union سهّلت الطريقة التي يُرسل ويستقبل بها الأفرادُ الأموالَ، من خلال إمكان القيام بعملية الإرسال والاستقبال، سواء من خلال الهاتف الخليوي أو قنوات البيع بالتجزئة أو القنوات الإلكترونية. لدى "ويسترن يونيون" أكثر من 500 ألف عميل في أكثر من 200 دولة، وتقبل الدفع بأكثر من 130 عملة.

المرتبة 2: Payoneer

هي بوابة أخرى للدفع الإلكتروني تمكّن ملايين الشركات والأفراد من أكثر من 199 دولة من تلقي وإرسال المدفوعات بطريقة آمنة ومريحة وبتكلفة منخفضة.

المرتبة 1: PayPal

تتيح خدمة PayPal لأي شخص أو شركة إرسال واستقبال المدفوعات عبر الحساب الشخصي أو الموقع الإلكتروني بسهولة وأمان وبتكلفة بسيطة. تعد PayPal شبكة رائدة بالنسبة إلى معظم الشركات في العالم، إذ إن معظم مواقع المزادات عبر الإنترنت ومواقع التجارة الإلكترونية وشركات السياحة والخدمات وغيرها من الشركات، تستخدم هذه الخدمة. وبحسب التقديرات، هناك نحو 7 ملايين شركة في جميع أنحاء العالم تثق بـPayPal وتستخدمها في تلقي المدفوعات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard