بطاقات SGBL: إبتكار وتنوّع

31 تشرين الأول 2018 | 00:00

مدير قسم الإستراتيجيّة والتسويق في بنك سوسيته جنرال في لبنان حبيب خوري.

لطالما شكّل الابتكار والتنوّع والفوائد المرتبطة والمجتمعة بنجاح مجموعة بطاقات بنك سوسيته جنرال في لبنان. إذ تتميّز هذه البطاقات بتنوّعها وبتصميم كلّ منها بما يتناسب مع توقّعات الزبائن وحاجاتهم، من الأصغر سناً إلى الأكثر تطلّباً منهم.

برنامج ولاء

يقول مدير قسم الإستراتيجيّة والتسويق في بنك سوسيته جنرال في لبنان حبيب خوري: "سواء كانت بطاقات حسم أو ائتمان، يتمتّع زبائننا بامتيازات مختلفة ومتطوّرة". من سنوات عدة، يفرض SGBL نفسه في السوق بفضل برنامج Super Rewards، برنامج الولاء الفريد والحصري، الذي يتيح للزبائن إنفاق نقاطهم المجمّعة بكل حرّية.

ويضيف خوري: "يمكن لجميع حاملي بطاقات SGBL جمع النقاط عن طريق تسديد مشترياتهم من خلال بطاقاتهم، كذلك باستطاعتهم إنفاق نقاط Super Rewards المجمّعة، كما يشاؤون لدى جميع التجّار المزوّدين بماكينة دفع الكتروني (POS) في لبنان وفي الخارج". إنّ الميّزة الرئيسيّة لبرنامج مكافآت Super Rewards هي أنه لا يفرض على الزبون أي وسيلة إنفاق محدّدة مسبقاً. "للزبون كامل الحريّة في إنفاق نقاطه كما يحلو له". باستخدام التطبيق الخاص بـ SGBL على الهاتف الخليوي، يفعّل الزبون الوظيفة الخاصّة بالبرنامج على حساب البطاقة التي يختارها. في غضون ثوان، تسمح له النقاط المجمّعة القيام عمليّة الشراء.

مجموعة بطاقات جديدة من SGBL

يقدّم بنك سوسيته جنرال في لبنان اليوم المجموعة الأكثر تكاملاً من البطاقات المصرفيّة في السوق المصرفية. فقد انضمّت، هذه السنة، مجموعة البطاقات المصرفيّة SGBL Mastercard World، وهي الأعلى في فئتها، إلى مجموعة بطاقات SGBL لتلبية حاجات الزبائن الأكثر تطلباً. يقول خوري: "مع بطاقات World Elite وWorld من SGBL Mastercard، ينفتح عالم من الراحة والرفاهية أمام زبائننا مما يسمح لهم بالاستمتاع بعالم من الامتيازات الحصريّة والخبرات الاستثنائيّة".

السفر حول العالم وعيش تجارب لا تُنتسى، يمكن أن يكون مثمراً. فمن خلال بطاقات SGBL Mastercard World Charge وWorld Elite وWorld Business وWorld، يشجّع بنك سوسيته جنرال في لبنان زبائنه على الاستفادة من رحلاتهم إلى أقصى حدّ، من خلال ميّزات إضافية مصمّمة بعناية لتوفير أعلى درجات الراحة والرضا، محلياً ودوليّاً.

تقدّم بطاقات World مجموعة متنوعّة من الامتيازات لحامليها: دخول مجّاني إلى صالات كبار الشخصيّات في المطارات، خدمة الكونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتخطيط المثالي لعطلة الأحلام؛ مجموعة واسعة من الامتيازات والميّزات في التسوّق والسفر وفنّ الأكل الفاخر؛ تغطية وتأمين أثناء السفر عند تسديد ثمن التذكرة من خلال البطاقة. ولكي يتميّز SGBL في السوق المصرفية، يقدّم لزبائنه تجارب حصريّة:

¶ عروض من Village La Vallée في فرنسا، المفهوم الفريد من نوعه في عالم التسوّق، مع حوالى 1000 متجر يضم أكبر العلامات التجارية العالميّة في مجال الأزياء والحياة العصريّة، والذي يقدم تجربة تسوّق فاخرة لا مثيل لها.

¶ الاستفادة من Boingo، أكبر مزوّد لخدمة Wi-Fi في العالم، لاستخدام غير محدود في أكثر من مليون موقع، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والملاعب الرياضيّة ووسائل النقل، كذلك على متن الطائرات.

¶ مكافآت مميّزة من برنامج الوفاء Super Rewards مع كلّ عمليّة شراء تسدّد من خلال البطاقة: كلّ 1 دولار ينفق = نقطتين Super Rewards مجمّعة في لبنان و3 نقاط مجمّعة في الخارج.

من جهة أخرى، إنطلاقاً من قناعاته بأنّ دعم شركائه في مجال الرياضة يتجاوز حدود الملعب، وفي إطار شراكته مع نادي كرة السلة Homenetmen Beirut، أطلق SGBL و Mastercard مجموعة البطاقات المشتركةPlatinum Debit ، World Debit وWorld Elite فضلاً عن الامتيازات الاستثنائيّة والمتنوّعة التي تقدّمها هذه البطاقات، حيث يساهم حاملوها بشكل مباشر في نجاح فريق كرة السلة المفضل لديهم.

عروض مميّزة

ينهي خوري حديثه قائلاً: "في SGBL خدماتنا غير المصرفيّة مؤاتية جداً، إذ نضع بتصرّف حاملي بطاقاتنا العديد من العروض على مدار السنة. أمّا أجدّها، فبالشراكة مع ماستركارد وKhoury Home، يقدّم بنك سوسيته جنرال في لبنان هديّة وهي بطاقة إضافيّة! حتى 30 تشرين الثاني 2018، لدى تسديد ما مجموعه 100 دولار أميركي من خلال بطاقة SGBL يعطى حاملها الفرصة بأن يكون من بين الفائزين الـ1000 ببطاقة هديّة بقيمة 200 دولار أميركي من Khoury Home.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard