"أكسا" تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة على طريقتها نسناس: نعمل دائماً على نشر ثقافة التأمين في المجتمع

31 تشرين الأول 2018 | 00:00

الرئيس التنفيذي للعمليات في أكسا - الشرق الأوسط  جو نسناس.

تركّز استراتيجية "أكسا - الشرق الأوسط" على استهداف فئات عمرية مختلفة، لا سيما فئة الشباب. وتكمن إستراتيجية الشركة في تعزيز المعرفة والتوعية حول أهمية التأمين بشكل عام، ونشر هذه الثقافة.

في هذا السياق، ومن هذا المنطلق، عملت الشركة على منتجات وبرامج تأمينية تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة. وبحسب الرئيس التنفيذي للعمليات في أكسا - الشرق الأوسط  جو نسناس، فان أبرز وأهم منتجات التأمين التي تقدمها أكسا الشرق الأوسط والتي تمّ استحدثها في الفترة الاخيرة، هي البرامج الخاصة الهادفة إلى تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهذا ما يصبّ في تحقيق إستراتيجية الشركة أي المساعدة على تعزيز تنمية وتطوير قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، مع الاخذ في الاعتبار حاجات الزبائن ومتطلباتهم. من هنا، تعمل الشركة على دعم الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة في شتى القطاعات التي توجد فيها من صناعة وتجارة وميكانيك، (على سبيل المثال مطعم، صيدلية، فرن، كاراج وغيرها). و تعمل أكسا الشرق الاوسط أيضاً على تأمين التغطية التأمينية المطلوبة دائماً لكل قطاع وشركة وصناعة بشكل مدروس تراعي حاجاتها وتحميها من أي نوع من الحوادث التي يمكن أن تتعرّض لها.

تقوم الشركة على تأمين المتجر بشكل كامل من بناء ومحتويات، بالاضافة الى تقديم تغطيات تأمينية متعددة. على سبيل المثال، فان تغطية الشركة للأضرار المادية الناجمة مباشرةً عن الحريق بالاضافة الى الاضرار الناتجة من حالة السّرقة المرتكبة بطريقة الكسر والخلع. كذلك تقوم الشركة بدفع نفقات استشفاء المضمون في حال تعرّضه لحادث أثناء العمل كما تغطي أيضاً المسؤولية تجاه الجيران.

وبالحديث عن دعم أكسا الشرق الاوسط للشركات الصغيرة والمتوسطة، يؤكد نسناس انه ومنذ اعوام  تسعى أكسا الشرق الأوسط لتلبية خدمات زبائنها بكل فئاتهم العمري، وبكل أمانة وبتسهيلات لافتة، ويشهد لها عدد الزبائن المؤمّن بهذه الشركة. علماً أن عين هذه الشركة هي على الفئة الشبابية الطموحة التي تعتبر الأكبر في المجتمع اللبناني، وعملت أكسا الشرق الأوسط على بناء علاقة ثقة معهم. وتعتبر شركة أكسا الشرق الاوسط رائدة في قطاع التأمين الخاص بالشركات الكبرى قبل أعوام، ومن هنا تضع الشركة كل خبراتها لدعم الشركات وخصوصاً الشركات الصغيرة والمتوسطة. والأهم أنه بالنسبة إلى الشركة، لا شروط مسبقة للحصول على البوالص التأمينية التي تقدمها إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة. فالجميع يمكن أن يستفيد من هذه المنتجات التأمينية، على أن تضمن الشركة بين 5 و15 موظفاً، وتراعي القوانين المرعيّة الاجراء.

ويشير نسناس الى ان ما يميّز "أكسا" عند وقوع أي حادث لأحد الافراد أو الشركات التي تحمل بوليصتها للتأمين، فإن الشركة تقف الى جانبها مباشرة، من خلال محفّزات مالية لاستمرار نشاطها التجاري أو الصناعي لحين الانتهاء من تقييم الأضرار والتعويض النهائي. فالأهم بالنسبة إلى الشركة هو عدم تعطل وتوقف عمل هذه المؤسسات. هذا بالاضافة الى الاسعار التنافسية التي تتمتع بها المنتجات التأمينية التي تقدمها الشركة، وتكاليف التأمين التي تراعي كل أنواع الزبائن ومختلف نشاطاتهم. وأيضاً لا بد من التذكير بأهمية خدمة الزبائن المستمرة بتلقي الاستفسارات والشكاوى والإبلاغ عن أي حادث خلال 7 أيام في الأسبوع 24/24 ساعة.

شركة "أكسا"

أكسا الشرق الأوسط هي عبارة عن خبرة امتدت على مدى قرن في لبنان. وتنتمي أكسا الشرق الاوسط الى مجموعة أكسا الرئدة عالمياً في الحماية المالية، والتي تواكب كل المتعاقدين لديها، أفراداً وشركات، في كل مراحل حياتهم، وتقدم لهم حلولاً مصمّمة وفقاً لحاجاتهم الخاصة في جميع مجالات التأمين والحماية المالية. وأكسا الشرق الأوسط هي عبارة عن فريق عمل يضم 160 مهنياً يتمتعون بخبرة واسعة في مجال التأمين، ويعملون في 11 مكتباً رئيسيّة.

ختاماً، يقول نسناس: "تواصل الشركة توجّهها المعتاد نحو الاستثمار في التكنولوجيا والكادر البشري، والمضي قدماً في استراتيجية صحيحة تقوم على أساس دراسة المخاطر بتأن وجدية وإيجاد حلول مناسبة لمتطلبات الزبائن. نحن نفخر بأداء فريق عملنا الذي يمتاز بحبّ العطاء والرغبة في ابتكار أفكار جديدة وخلق منتجات متطوّرة. هناك تصميم كبير ودائم لدى إدارة الشركة وموظّفيها من أجل الحفاظ على مستوى الأداء الجيّد للشركة والعمل أكثر على تحسينه، وهو ما ينعكس بطبيعة الحال على حجم أعمال الشركة ورقمها".

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard