"بنك مصر لبنان" يقدم بطاقات تناسب كل الحاجات الشعر: الزبائن يبحثون عن الخدمة السريعة والجيدة

31 تشرين الأول 2018 | 00:00

رئيس دائرة دعم المبيعات في بنك مصر لبنان إيمان الشعر.

تطوّر القطاع المصرفي في لبنان، وبشكل كبير خلال الأعوام الأخيرة، بعد مواكبته لكل الوسائل التكنولوجية الجديدة التي تمّ إبتكارها على الصعيد العالمي. وقد أصبحت البطاقة المصرفية أداة دفع معتمدة من كل الفئات مهما كان مدخولها، ووسيلة دين متجدّد وعملي لمن يرغب بذلك، كل وفق امكاناته المادية.

في هذا السياق، تؤكد رئيس دائرة دعم المبيعات في بنك مصر لبنان إيمان الشعر، أن سوق البطاقات المصرفي في لبنان في تطور مستمرة أيضاً، وتتعدّد أشكال البطاقات المصرفية وأنواعها بحسب حاجة الزبائن أو المميّزات التي تقدمها المصارف بالنسبة الى كل نوع من هذه البطاقات. وفي ظل تنوّع المنتجات والبطاقات، أصبح لكل زبون عدد من البطاقات، منها ما يعرف بالـco-branded أو بطاقة الهدية المدفوعة مسبقاً وأنواع أخرى من البطاقات. وبحسب الشعر يظهر هذا التنوّع قدرة القطاع المصرفي الخلاّقة على التلبية المستمرة لحاجات الزبائن المالية محلياً وخارج الأراضي اللبنانية.

من هنا، ونتيجة الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر على لبنان، تشير الدراسات والابحاث الى زيادة حاجة المستهلكين للإستدانة بشكل عام، مع ما يحفّزهم على الذهاب نحو البطاقات الإئتمانية بشكل خاص. أما النتيجة المباشرة، فهي زيادة في عدد البطاقات المُصدّرة من المصارف، وزيادة أيضاً للأرصدة المالية التي تقدمها هذه البطاقات. وتعتبر الشعر ان هذا التغيير يؤمِّن للمصرف فرصاً لإستقطاب عدد من الزبائن الجدد، على أن يملك حامل البطاقة الملاءة الكافية لتسديد الأقساط ولا يطرأ أي تغيير على مدخوله. وبالحديث عن أبرز وأهم البطاقات المصرفية التي يقدمها بنك مصر لبنان BML وعن تفاصيل التسهيلات والمحفّزات التي يقدمها، تشير الشعر الى أنه إنطلاقاً من تاريخه كمصرف لأصحاب الأموال (Private Banking) والملفات التمويلية التي تفوق المليون دولار (Corporate)، فإن فريق عمل بنك مصر لبنان يملك الخبرة اللازمة لتقديم خدمة مميّزة إلى زبائنه. وتتابع: "نحن نواكب الزبائن بشكل دقيق (Personalized Service)، لذا وضعنا بتصرفهم بطاقة VISA Signature وVISA Infinite. هي بطاقات يحملها من يعتمد طريقة الدفع الحديثة ولا سيما "خلال السفر كونها تضم مميّزات كثيرة كتأمين السفر الأمتعة والتأمين على الحياة، وأهمها إمكانات الراحة في صالات عديدة في مطارات العالم".

خدمة سرية وآمنة

يعمل الفريق المتخصص في تطوير البطاقات المصرفية في بنك مصر لبنان (BML) على أفكار عدة وأنواع جديدة من البطاقات. وتقول الشعر: "نحن نؤمِن بأن الزبائن تبحث عن الخدمة السريعة والجيدة. فالمسؤول عن خدمة الزبائن حاضر دوماً للإجابة عن أسئلة الزبون وإعطاء النصيحة الجيدة في ما يتعلق بكل المنتجات المصرفية، وخصوصاً البطاقات الإئتمانية. فيحصل الزبون على بطاقة الهدف منها هو وسيلة دفع مقبولة ومريحة، من دون الإستهانة بالمميّزات المرتبطة بها، والأهم برنامج الولاء الذي يعطيه الخيار باستبدال نقاطه بتذاكر سفر، أو هدايا أو مبالغ نقدية".

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard