الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

العثور على جثّتَي شقيقتَين سعوديَّتين في نهر هادسن: الشرطة الأميركيّة تحقّق

المصدر: "أ ف ب"
العثور على جثّتَي شقيقتَين سعوديَّتين في نهر هادسن: الشرطة الأميركيّة تحقّق
العثور على جثّتَي شقيقتَين سعوديَّتين في نهر هادسن: الشرطة الأميركيّة تحقّق
A+ A-

تسعى الشرطة في #نيويورك إلى معرفة ظروف مقتل #شقيقتين عثر على جثتيهما الأربعاء الماضي، وكانتا مربوطتين بشريط لاصق في #نهر_هادسن قبالة مانهاتن.

وتمكنت الشرطة حتى الآن من التعرف الى هوية الضحيتين، وهما تالا وروتانا فارع (16 و22 عاما) المقيمتان في فيرجينيا، واللتان عثر عليهما موثقتين بشريط لاصق عند مستوى القدمين والخصر، وقد ارتديتا سروالا ضيقا أسود ومعطفا أسود زنرت ياقته بالفرو.

ولم يظهر على الجثتين أي آثار صدمات، على ما أشارت الشرطة، موضحة أن طبيبا شرعيا يجري تشريحا عليهما.

وذكرت وسائل إعلام نيويوركية وعربية أن الشقيقتين سبق أن فرتا مرات عدة، وهما من أصول سعودية. ولم تؤكد السفارة السعودية في واشنطن على الفور هذه المعلومة.

وقد أبلغ المركز الوطني للأطفال المفقودين بفقدان تالا في 24 آب. لكن البلاغ سحب بعدما تبين أنها مع شقيقتها الكبرى المقيمة منذ فترة في نيويورك، على ما ذكرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز".

ومن الفرضيات المحتملة أن تكون الشقيقتان اتفقتا على الانتحار. وتحدث البعض عن احتمال أن تكونا قفزتا من أعلى جسر "جورج واشنطن" الواقع على بعد 10 كيلومترات شمالا من المكان الذي عثر فيه على الجثتين.

لكن الشرطة أوضحت أن فرضية جريمة القتل لم تستبعد.

ويفصل نهر هادسن بين نيويورك ونيوجيرزي. وفي انتظار معرفة ظروف وفاة الشقيقتين، تريد الشرطة أن تحدد في إي مكان من النهر وقع الحادث.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم