الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

هجوم عنيف بين يعقوبيان والصحناوي: "لصّ إصلاحي كبير"... "كنتِ بوقاً!"

المصدر: "تويتر"
هجوم عنيف بين يعقوبيان والصحناوي: "لصّ إصلاحي كبير"... "كنتِ بوقاً!"
هجوم عنيف بين يعقوبيان والصحناوي: "لصّ إصلاحي كبير"... "كنتِ بوقاً!"
A+ A-

يتفاعل الهجوم والهجوم المضاد بين النائبين نقولا الصحناوي وبولا يعقوبيان عبر "تويتر" على أثر تغريدة كتبتها يعقوبيان انتقدت فيها من أسمتهم "نواب الأشرفية"، إذ قالت: "توجه نواب الاشرفية الى باريس مع رئيس بلدية بيروت لزيارة محرقة، تذكرة السفر درجة أولى والفندق خمس نجوم، الرحلة من تنظيم رئيس البلدية الا انه غير معروف أي جهة دفعت مصاريف رحلة الاستكشاف، الا ان المؤكد على حساب صحتنا".

وكان الصحناوي ردّ على يعقوبيان بقوله: "الى الزميلة بولا، سافرنا على حسابنا لنتفحّص ونستمع قبل ان نؤيّد بعمى او نعارض بغوغائيّة ويلي بسافر بطائرات خاصّة ليجري مقابلات مشبوهة مدفوعة الثمن ما براشق الناس بحجار".

لم تتأخر يعقوبيان في الردّ، فكتبت: "مقابلتي موجودة عالاعلام والنَّاس بتحكم اذا فيها شي مأجور. انا عادة بدفع تمن مقابلاتي ومواقفي ما ببيع الناس كلام وكتيبات دجل، اما بخصوص الطيارة فأكيد مش سارقة مال الناس لاستاجرها دفعت اجرتها مني وما بتطلع قد نص ربع سيارة من يلي اشتراها لص "اصلاحي" كبير بدير لصوص اصغر".

واستقر الجدل الحاصل بين النائبين عبر تغريدة كتبها الصحناوي، جاء فيها: "ليس التطاول رافعاً من جاهل، وبالتالي فإن سوء استعمالك حصانتك النيابية لبث الشائعات وخلق جو من الكذب اصبح عادة على العيش لن تنفعك بعد الان. في زمن الاحتلال، كنتِ بوقاً له، وفي زمن محاولة خطف لبنان كنت بوقاً له، لن ينطلي بوق الشائعات على احد بعد اليوم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم