الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كارلا حداد تبدأ نهارها بالنادي... "غلطة الشاطر بألف"

المصدر: "النهار"
كارلا حداد تبدأ نهارها بالنادي... "غلطة الشاطر بألف"
كارلا حداد تبدأ نهارها بالنادي... "غلطة الشاطر بألف"
A+ A-


إطلالات مقدّمة البرامج #كارلا_حداد ينتظرها المتابعون، ونادراً ما تخفق فيها. الاهتمام برشاقتها بات روتيناً يومياً وجزءاً من حياتها، وتقول في دردشة مع "النهار": "الاهتمام برشاقتي والخضوع لتمارين رياضية أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياتي. أستيقظ وأتوجه فوراً إلى النادي الرياضي، هكذا يبدأ نهاري".

حداد حضرت حفل زفاف الممثل #ماريو_باسيل برفقة زوجها الممثل والفنان #طوني_أبو_جودة. إطلالة جميلة عصرية بالأحمر من الماركة العالمية "أليس أند أوليفيا" للمصممة ستايسي بنديت. الثنائي اللذان قلّما ينشران صورهما معاً على مواقع التواصل الاجتماعي كانا حاضرين بروحهما الحيوية و"المهضومة".

حداد صوّرت حلقتين تجريبيتين لبرنامج ترفيهي على قناة "أم تي في" لكنّها لم تقتنع بهما: "وصلت إلى مرحلة لا أسمح لنفسي بالعودة إلى الوراء، ولهذا السبب فضّلت تصوير حلقة تجريبيبة ثالثة لبرنامج ترفيهي اجتماعي على قناة "أم تي في" وانشاء الله خيراً".

ماذا عن الدراما؟ لتجيب: "أفكّر بالدراما ولكن لا آذان صاغية. كل منتج لا يرى سوى ممثلة واحدة وعلى هذا الأساس يسند إليها الأدوار في كل الاعمال. أرغب في التمثيل وتجسيد أدوار معينة ولكن ضمن مستوى محدد، "مش حايلا شي"، وصلت إلى مرحلة لا يمكن الخطأ فيها و"غلطة الشاطر بألف".

وتتابع حداد: "لا أدّعي الغرور ولكنّني أمثّل بأسلوب أفضل بكثير من ممثلات نشاهدهن على التلفزيون اليوم، وتستهويني الأدوار التي تتحدث عن المرأة البعيدة من الشر، وقد لا تكون لدي المؤهلات المطلوبة لدى ذاك المنتج".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم