آبل ستكشف عن مجموعة جديدة من أجهزتها اليوم

30 تشرين الأول 2018 | 13:14

المصدر: "وكالات - النهار"

  • المصدر: "وكالات - النهار"

من المتوقع أن تكشف شركة #أبل، اليوم في حدث ضخم في مدينة نيويورك، النقاب عن مجموعة جديدة من أجهزتها بما في ذلك جهاز آيباد جديد وحاسب Macbook مختلف عن حواسب ماك التي عهدناها.

وبالرغم من ان الشركة العملاقة لم تكشف بعد عن اي معلومة في ما يخص الأجهزة القادمة الا ان التسريبات والشائعات تشير الى الكشف عن هذه الأجهزة الليلة:

جهاز Pro iPad جديد

ظهرت صور مسربة عديدة لجهاز آيباد برو محدّث على مدار هذا العام ، وإذا ثبتت صحتها ، فقد يعني ذلك جهازاً مختلفاً تماماً عن الجهاز الذي رأيناه في السابق. على سبيل المثال، أشار رمز ظهر في الإصدار beta 5 من مطور نظام التشغيل iOS 12 إلى أن جهاز آيباد الجديد قد يحتوي على إطارات أقل حجماً لن يوجد زر على الصفحة الرئيسية، كما تشير التسريبات الى ان الجهاز الجديد قد يفتقر إلى الشق الموجود في أعلى اجهزة ابل المحمولة.

أجهة ماك جديدة

في اب الماضي، ذكرت وكالة "بلومبيرغ" أن أبل تعمل على كمبيوتر محمول منخفض التكلفة والذي سيتضمن شاشة Retina Display. وبحسب ما ورد يبدو ان هناك بديلاً عن جهاز Macbook Air الراكد، ويزعم تقرير الخبير " مينغ تشي كو" أن الكمبيوتر المحمول سوف يطلق عليه شيء آخر غير "Air".

منتج Macbook الآخر الذي قد تكشف عنه الشركة اليوم هو على الأرجح Macbook Mini ، حيث من المفترض أن يكون هذا الإصدار أكثر استهدافًا للمستخدمين المحترفين، من خلال المعالجات الجديدة وخيارات التخزين التي يمكن أن تجعله أكثر تكلفة.

لوحة الشحن اللاسلكي AirPower

الخبير “كو” تنبأ أيضًا بأن تصل لوحة الشحن اللاسلكية AirPower ، التي أعلن عنها في يونيو العام الماضي، والمخصصة لشحن هواتف آيفون وساعات آبل الذكية وسماعات AirPods اللاسلكية في آن واحد.

سماعات AirPods اللاسلكية

تعمل شركة آبل على جيل جديد من سماعات الأذن اللاسلكية AirPods، حيث سيتم تحديثها من الخارج والداخل، كما قد يتم إطلاقها بألوان جديدة.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard