الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

تعاون جديد بين ساعات برايتلنغ وسيارات BENTLEY

المصدر: النهار
كارلا باسيل
A+ A-

أعلنت شركة Bentley عن تجديد الشراكة طويلة الأمد التي تربطها مع شركة الساعات السويسرية العريقة ’بريتلينغ‘ (Breitling). وسيتم على إثر هذا طرح جيل جديد من الساعات من إصدارات Bentley الخاصّة التي تجمع الاستخدام السهل مع التصميم الراقي، وهي ستكون مخصّصة لتعزيز الأناقة اليومية.

سوف تتميّز الشراكة بين العلامتين بعدد من إصدارات Bentley الخاصّة ضمن مجموعة ساعاتها الأساسية عوضاً عن اعتماد مجموعة منفصلة تحت اسم ’بريتلينغ فور بنتلي‘ (Breitling for Bentley). والأولى ضمن هذه الساعات الاستثنائية ستكون ’بريميير بي01 كرونوغراف 42 بنتلي بريتيش رايسينغ غرين‘ (Premier B01 Chronograph 42 Bentley British Racing Green) التي تضم نظام الحركة الميكانيكية Manufacture Caliber 01 الريادي المصنوع مباشرة في ’بريتلينغ‘ ويمكن رؤيته من خلال الغطاء الخلفي الشفّاف الذي يحمل شعار Bentley. وتتمتّع هذه الساعة باحتياط استثنائي للطاقة يصل إلى 70 ساعة.

كما تضم الساعة صينية محفور عليها اسم Bentley. وقد تم استلهام تصميم الصينية من لوحة عدّادات سيارة Blower الشهيرة بالشاحن التوربيني طراز العام 1929 من Bentley.

تتميّز الساعة الجديدة عبر لونها الأخضر الملفت المستمَد من عالم السباقات البريطاني (British Racing green) وهي متوفرة بخيار من سوار الفولاذ غير القابل للصدأ أو رباط جلدي أخضر بلون British Racing green يتوافق مع لون المينا. 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم