الجراح مفتتحاً متجراً لـ"ألفا" في شتورة: قررنا تعزيز العلاقة المباشرة مع المشتركين بلا وسيط

28 تشرين الأول 2018 | 11:11

الجراح في الافتتاح.

افتتحت شركة #ألفا، بإدارة "اوراسكوم للاتصالات"، متجرها الجديد في شتورة في قضاء #زحلة والبقاع الأوسط، ضمن خطة توسعة شبكة متاجرها في كل لبنان وتحديثها لمواكبة التطور التكنولوجي في خدمة الزبائن وارتفاع عدد المشتركين، في رعاية وزير الاتصالات جمال الجراح وحضوره الى رئيس مجلس ادارة شركة الفا ومديرها العام المهندس مروان الحايك، النائب السابق أمين وهبي، فعاليات بلدية، اختيارية واجتماعية من المنطقة.

الحايك

وقال الحايك: "التقينا منذ شهر في جب جنين حيث افتتحنا فرعنا الأول في البقاع الغربي واليوم نلتقي مجددا في هذه النقطة المتميزة في شتورة التي تربط البقاعين الأوسط والغربي".

أضاف: "وجودنا في المنطقة ليس بجديد فنحن هنا منذ العام 2000، بدأنا بثلاثة موظفين واليوم كبر فريق العمل الى 11، وكان من الضروري أن نقوم بنقلة نوعية في الشكل وعلى مستوى نوعية الخدمات التي نقدمها الى مشتركينا البالغين في هذه المنطقة 200 الف تقريبا ويشكلون 10 في المئة من العدد الإجمالي للمشتركين. هذه النقلة النوعية مهمة ونحن نطور خدماتنا في ضوء التطور العالمي، وقد اتخذنا قرارا منذ سنوات بأن نواكب ما يجري في العالم من حيث الحداثة وتطوير الشبكة ونوعية الخدمات، فكانت النتيجة تغطية كامل لبنان بتكنولوجيا الجيلين الرابع 4G والرابع المتقدم 4G+، بسرعة تصل الى 200 ميغابيت في الثانية، الى جانب أول تجربة على الجيل الخامس التي قمنا بها في نيسان الماضي وحققنا سرعة وصلت الى 25 جيغابيت في الثانية، وأيضا بشبكة توزيع منتشرة في كل لبنان".

وأشار الحايك الى "أن عدد متاجر ألفا سيتضاعف الى 20 مع نهاية العام، بحيث سيتم افتتاح 9 متاجر جديدة تباعا".

ولفت الى "توسعة التغطية في البقاع باستحداث 110 محطات جديدة تضاف الى ال 134 الموجودة اصلا، حصة زحلة وشتورة والبقاع الأوسط من المحطات الجديدة 22 محطة، 4 منها باتت في الخدمة و6 قيد الإنشاء وال12 المتبقية في المراحل الأخيرة لإنهاء العقود لبدء تركيبها".

ولفت إلى "أن منطقة البقاع مع موعد جديد وهو افتتاح متجر ألفا الجديد في دوريس في بعلبك".

الجراح

وقال الجراح: "هذا المتجر يقع في منطقة شتورة، قلب البقاع، وهي نقطة وصل بين البقاعين الغربي والأوسط وبيروت، وكان لا بد من مواكبة التوسع في الخدمات والإرتفاع في عدد المشتركين فنكون اقرب اليهم".

أضاف: "سبب هذا التوسع هو ضرورة تقديم خدمات مباشرة الى المواطنين، بحيث يحصل المشترك على التعرفة الرسمية والخدمة الصحيحة، كما يتعرف الى الخدمات الجديدة التي تقدمها ألفا والتي في كثير من الاحيان لا يعرفها المواطن بالشكل الصحيح، الى جانب الاطلاع على ما يتيح له وفرا في فاتورته".

وقال: "كانت ألفا سباقة في اطلاق باقات انترنت مدروسة تعطيه سعات أكبر. وقررنا على صعيد الوزارة وعلى صعيد شركة ألفا أن نعزز العلاقة المباشرة مع المشتركين دون وسيط، فهذه الخدمات لا يمكن أن نوصلها الى المواطن عبر الموزعين الذين لديهم حساباتهم الخاصة".

أضاف: "هذا المركز من حيث عدد الموظفين فيه والنقطة الجغرافية قادر على خدمة كل البقاع، فشتورة هي نقطة وصل".

وتوجه الجراح بالشكر الى الحايك على "سرعة التجاوب مع قضايا الناس كما وفي وضع المخططات قيد التنفيذ بكل دقة وسرعة وجدية ومسؤولية". 

مصارف الأعمال في لبنان... مرحلة تحوّل في الأسواق المالية تستدعي الحذر

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard