النصر يكتفي بنقطة أمام الفيحاء

27 تشرين الأول 2018 | 09:43

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من مباراة النصر والفيحاء (تويتر).

أهدر #النصر نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه #الفيحاء 1-1، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، في ختام المرحلة السابعة من #الدوري_السعودي للمحترفين في #كرة_القدم.

وأنهى النصر الشوط الأول متقدماً بهدف المغربي نور الدين أمرابط (16)، لكن الفيحاء أدرك التعادل بواسطة الكولومبي دانيلو أسبريا (58).

واكتفى النصر بنقطة واحدة رفع بها رصيده إلى 19 نقطة، واستعاد بها الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام الهلال حامل اللقب، الذي يملك مباراة مؤجلة، فيما رفع الفيحاء رصيده إلى 4 نقاط في المركز 13.

وفرض النصر سيطرته على معظم مجريات الشوط الأول، وكاد أن يفتتح التسجيل في وقت مبكر، لكن كرة البرازيلي جوليانو دي باولا من ركلة حرة مباشرة مرت بجوار القائم (10)، قبل أن يستثمر أمرابط كرة فشل حارس الفيحاء في الإمساك بها ليتابعها داخل المرمى (16).

ولاحت فرصة للفيحاء لإدراك التعادل لكن كرة اليوناني ألكسندروس تسيوليس مرت بمحاذاة القائم (23)، وأهدر أمرابط فرصة التعزيز من انفراد حيث لعب الكرة بجانب القائم (38).

وواصل النصر أفضليته في الشوط الثاني وكاد أن يضيف الهدف لاثاني بتسديدة للنيجيري أحمد موسى أبعدها الدفاع (54)، وتألق حارس النصر الأوسترالي براد جونز عندما طار لكرة نواف الصبحي القوية وحولها لركنية بصعوبة (56)، قبل أن ينجح الفيحاء في إدراك التعادل من هجمة مرتدة سريعة قادها أسبريا من الجهة اليمنى وأنهاها بتسديدة قوية بيمناه على يمين جونز (58).

ومني القادسية بخسارة جديدة، إثر سقوطه أمام الشباب 1-2، في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وتقدم القادسية أولا عن طريق البرازيلي إلتون جوزيه (36)، قبل أن يسجل الشباب هدفين بواسطة مواطنه لويز أنطونيو (40) وخالد كعبي (90+6).

ورفع الشباب رصيده إلى 12 في المركز السابع، فيما تجمد رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز 12.

وواصل التعاون نتائجه اللافتة، عندما سحق الباطن بخماسية نظيفة تناوب على تسجيلها البوروندي سيدريك أمسي (27) والبرتغالي ريكاردو ماشادو (37) والكاميروني لياندر تاوامبا (53) وعبد الفتاح آدم (78) وسلطان غنيمان (خطأ في مرماه 90).

ورفع التعاون رصيده إلى 12 في المركز السادس، بينما بقي الباطن في المركز 14 برصيد 4 نقاط.

وتغلب الوحدة على مضيفه أُحد 3-1، على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

سجل للوحدة البرازيلي ماركوس غيليرمي (48) وعبدالله الزوري (61) والفنزويلي روميلو اوتيرو (68)، ولأُحد محمد الضو (85).

وحافظ الوحدة على مركزه الرابع برصيد 15 نقطة، في حين بقي أُحد في المركز قبل الأخير بنقطة واحدة.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard