النساء هددن بمقاطعة شركته... الميلياردير البريطاني فيليب غرين متّهم بالتحرّش

26 تشرين الأول 2018 | 16:41

المصدر: "الديلي ميل"

  • المصدر: "الديلي ميل"

فيليب غرين.

إضافةً إلى كونه أحد اثرى رجال الأعمال وأكثرهم نجاحًا في #بريطانيا، فإن السيد #فيليب_غرين محوطاً دائماً بأجمل النساء في العالم. ونادراً ما نراه من دون فتاة ساحرة جالسة إلى جانبه في العروض أو على يخته الكبير في جنوب #فرنسا، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.

وكثيراً ما شوهدت عارضة الازياء #كايت_موس و#نايومي_كامبل في حفلاته الفخمة التي يطالب فيها دائمًا أداء أفضل الفنانين مثل #ريهانا و#بيونسيه في حفلات أعياد ميلاده الفاخرة، كما أنّ كلّ هؤلاء النساء مقرّبات جداً منه.

تربط غرين علاقة أيضاً برئيسة تحرير مجلة #فوغ #آنا_وينتور والممثلة البريطانية #غوينث_بالترو بالإضافة إلى الصداقة التي تجمعهما بزوجته السيدة كريستينا وابنتهما كلوي.

لكن النساء في جميع أنحاء بريطانيا هددن بمقاطعة منتجات شركته أركاديا، مطالبين بتنحيته من منصبه بسبب مزاعم التحرش الجنسي والعنصرية التي يمارسها على الموظفات، وهو ما نفاه بشدة. وحتى الآن لم يتحدث أي من أقرب المقربين من غرين عن هذه المزاعم.

ويذكر أنّ في شهر كانون الثاني الماضي، أثيرت فضيحة متعلّقة بنادي الرؤساء، وهي جمعية خيرية بريطانية تعرف بإقامتها عشاء خيرياً سنوياً، كما أنّها عزيزة على قلب غرين. ووفقاً لصحافي متخفٍّ من صحيفة "فاينانشال تايمس"، فقد تعرّضت الفتيات الجميلات طويلات القامة البالغ عددهن 130 فتاة، اللواتي طلب منهنّ العمل كمضيفات في الحفل المؤلّف كلّه من الذكور، إلى التحرّش الجنسي من قبل معظم الضيوف وهم رجال في منتصف أعمارهم.

ومع هيمنة حركة "MeToo#" على جدول أعمال الأخبار، وجدت هذه المنظمة نفسها على الصفحات الأولى لمعظم الصحف الأجنبية، وسط مزاعم بأن العشاء السنوي لجمع التبرعات في فندق "دورشيستر" كان في الواقع معقلاً للتحرش الجنسي.

وقالت إحدى الفتيات إن ضيفًا كشف لها عن عضوه التناسلي أثناء تناول العشاء. وآخر عرض على احداهن بأن تسكر وتمزّق ثيابها وترقص على المنصّة. 

هذه الحركات... من أكثر طلبات النساء

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard