الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

موظفو البنك اللبناني الفرنسي يغنّون نشيد المصرف الجديد خلال حفل العشاء

موظفو البنك اللبناني الفرنسي يغنّون نشيد المصرف الجديد خلال حفل العشاء
موظفو البنك اللبناني الفرنسي يغنّون نشيد المصرف الجديد خلال حفل العشاء
A+ A-

في أجواءٍ احتفالية، اجتمع حوالي 1200 موظّفٍ من مجموعة البنك اللبناني الفرنسي في حفل عشاء، بحضور الإدارة العامة.

تميّز الحفل بجوّ من الترفيه وتخلّله عدد من المفاجآت والعروض الفنية وتوزيع المكافآت والميداليات، كما كُرّم الموظّفون المتقاعدون. وفي هذه المناسبة، ألقى رئيس مجلس الإدارة المدير العام للبنك اللبناني الفرنسي، وليد روفايل، كلمةً حيّا فيها تحفيز وجهود أفراد عائلة المصرف وقال: "أودّ أن أحيّي انتماءكم إلى مؤسستنا التي ما زلنا نعمل فيها بهدوء وحماس لنقدّم لعملائنا خدمةً بجودة عالية، وهذا ما يُميّزنا في السوق".

وفي خلال العشاء، أُطلق للمرة الأولى نشيد البنك اللبناني الفرنسي، من تأليف وتحضير وتسجيل الموظّفين أنفسهم، وتشارك الجميع في غنائه.

وتأسس سنة 1967، هو من المصارف الرائدة في لبنان. ولطالما عُرف تاريخياً بأنه مصرف تجاري، إلا أنه وسّع نشاطاته بحيث أصبح يقدم اليوم خدمات مصرفية في مجالات رئيسية خمسة: الصيرفة التجارية، وصيرفة التجزئة، والاستثمار، والخدمات المصرفية الخاصة والعلاقات الخارجية.


محلياً، يعمل المصرف حالياً من خلال شبكة فروع تضمّ 58 فرعاً و174 جهاز صرّاف آلي. أما في الخارج، فمجموعة البنك اللبناني الفرنسي موجودة في فرنسا وقبرص (Banque SBA)، وسويسرا (LF Finance Suisse)، وفي الإمارات العربية المتحدة (مكتب تمثيلي في أبو ظبي)، ونيجيريا (مكتب تمثيلي في لاغوس)، وفي العراق (فرع في بغداد).

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم