الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مارسيلو: الريال أكبر من أي لاعب حتى لو كان رونالدو!

علي حمدان
مارسيلو: الريال أكبر من أي لاعب حتى لو كان رونالدو!
مارسيلو: الريال أكبر من أي لاعب حتى لو كان رونالدو!
A+ A-


قلل المدافع مارسيلو، من أهمية غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن فريق ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو. حيث صرح البرازيلي أن نادي ريال مدريد أكبر من أي لاعب حتى لو كان البرتغالي. كلام مارسيلو هذا أتى خلال تصريحات أدلى بها لصحيفة "آس" الاسبانية، حيث نقلت الصحيفة قوله : "رحيل رونالدو؟ أن تعود من إجازتك، وتجد رونالدو قد رحل عن الفريق هو شيء مفاجئ بالنسبة لي، ولم أتوقعه".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bg8-4gQgAr5/?taken-by=marcelotwelve]]

وأضاف القائد الثاني للفريق الملكي: "اعتقدنا جميعًا بأن رونالدو لن يرحل عن ريال مدريد، كانت 9 أعوام رائعة، كنا معًا دائمًا، وأصبحنا صديقين مقربين، ولكن الحياة تستمر، وكل شخص يعلم أهدافه، وطموحاته". "ريال مدريد نادٍ كبير، وأيضًا رونالدو لاعب كبير، ولكن الفريق الملكي أكبر من أي لاعب، تاريخ ريال مدريد كبير، ورونالدو أضاف بعضًا من هذا التاريخ، وليس كله، وريال مدريد لن يقف ولن يتأثر بعد رحيل رونالدو، فاللاعبون يرحلون عن فرقهم، ويعتزلون، وسيبقى ريال مدريد دائمًا بتاريخه العظيم".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bor7Q_GAaW3/?taken-by=marcelotwelve]]

وتأتي تصريحات مارسيلو هذه بمثابة رد حازم على كل الشائعات التي ربطته بالانتقال الى فريق جوفنتوس خلال نافذة الانتقالات الشتوية. كما أنه صرح منذ أيام قليلة بأنه لم يستمع لأي من العروض التي قدمت له وبأنه مدريدي أكثر من أي لاعب آخر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم