الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ايميه الصيّاح: انتظروا الوجه الآخر لمنتورة

ايميه الصيّاح: انتظروا الوجه الآخر لمنتورة
ايميه الصيّاح: انتظروا الوجه الآخر لمنتورة
A+ A-

كشفت الممثلة #ايميه_الصيّاح عن كواليس عاشتها وأبطال مسلسل "ثورة الفلاحين" (أل بي سي آي)، إضافة إلى شخصية منتورة التي تؤديها في المسلسل.

الصيّاح وخلال مداخلة هاتفية في الفقرة الصباحية "It’s Showtime" مع الزميلة دانييل قزح عبر أثير إذاعة "صوت الغد" وصفت المسلسل مازحة بـ"ثورة البكاء وليس ثورة الفلاحين"، مضيفة أنّ شخصية منتورة استفزّتها ودفعتها إلى القبول بتأدية دورها: "للمرة الأولى أؤدي شخصية استفزتني كثيراً، همّها الحب الذي تعيشه تجاه فايز بيك (كارلوس عازار)"، معبّرة عن سرورها لعدم تعاطف الجمهور معها: "أفرح لأنها استفزّت الناس بهذه الشخصية، هي مزاجية ولكنها ليست ضعيفة".

الصيّاح دعت جمهورها إلى عدم الحكم على منتورة الآن وانتظار الحلقات ما بعد الثلاثين، كاشفة عن حدث مفصلي ستشهدها الحلقات المقبلة: "ستتغير منتورة وستشهدون على وجهها الآخر".

كما تحدثت الصيّاح خلال المداخلة عن ظروف التصوير، مشيرة إلى أنها وفريق العمل عانوا البرد القارس في قصر أعيد تأهيله بجزين، حيث زرعت آلات التدفئة في كل مكان، لينتقلوا إلى معاناة الحر الشديد خلال تصوير المشاهد في عزّ الصيف وهم يرتدون الثياب الصوفية: "مررنا بظروف الطقس الصعبة، لكنها تجربة تستحق".

أما بخصوص عرض الحلقات الـ 61 للمسلسل، فأشارت الصيّاح إلى أنه حتى الساعة لم يُحسم القرار في خصوص عرض الحلقات على جزأين أو عرضها من دون تجزئة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم