السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

فنانون أعلن "فايسبوك" وفاتهم... آخرهم كريم عبدالعزيز

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
فنانون أعلن "فايسبوك" وفاتهم... آخرهم كريم عبدالعزيز
فنانون أعلن "فايسبوك" وفاتهم... آخرهم كريم عبدالعزيز
A+ A-

شائعة جديدة هزّت مواقع التواصل الاجتماعي في #مصر، وانتشرت في شكل كبير، بعدما ترددت أخبار عن وفاة الفنان #كريم_عبدالعزيز، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، وذلك بعد قيام إحدى الصفحات في "فايسبوك" بإعلان نبأ وفاته، مما أثار جدلاً كبيراً بين رواد التواصل الاجتماعي ممن تباينت آراؤهم بين تصديق الخبر وتكذيبه باعتباره شائعة جديدة.

فيما ردت الصفحة الرسمية لعبدالعزيز على "فايسبوك"، نافية كل ما تردد في هذا الشأن: "النجم كريم عبدالعزيز بخير تماماً والحمد لله، ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين... غدا سيواصل تصوير فيلمه "نادي الرجال السري" إن شاء الله".

كما علّق مدير أعمال الفنان المصري عبدالجليل حسن على الشائعة قائلاً: "شائعات سخيفة تطلق في مواقع التواصل الاجتماعي. والحمد لله كريم عبدالعزيز بخير وبصحة جيدة".

شائعة وفاة عبدالعزيز لم تكن الأولى التي تلاحق الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شهدت الفترة الماضية تكرار أكثر من حالة، لعل أبرزهم الفنان جورج سيدهم الذي ترددت أكثر من مرة أخبار عن وفاته، كان أكثرها انتشاراً قبل أشهر عدة، ووصل الأمر لقيام فنانين كبار بنعي سيدهم، قبل أن تنفي زوجته الخبر، بالإضافة للنجمة دلال عبدالعزيز التي طمأنت الجماهير على صحة نجم الكوميديا.

الفنان الراحل #جميل_راتب، الذي توفي قبل أسابيع عدة، كثيراً ما طاردته شائعات الوفاة في ظل معاناته الصحية في السنوات الماضية، وفي إحدى المرات نشر مدير أعماله مقطعاً مصوراً له مع الفنان أكد فيه أنه يتمتع بصحة جيدة، وأن كل ما تم تداوله عن وفاته غير صحيح.

الزعيم #عادل_إمام أحد أعضاء قائمة شائعات الوفاة، حيث خرجت عشرات الشائعات من قبل عن وفاته، مرة بسبب حادث سيارة وأخرى بسكتة قلبية ومرة ثالثة في أثناء تصويره أحد أعماله.

كما لم يسلم النجم #حسن_حسني، من شائعات الوفاة، في ظل ابتعاده عن الدراما والسينما في الفترة الماضية، ومعاناته بعض الأمراض، ليصبح مادة خصبة للشائعات حول وفاته أكثر من مرة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم