فنّانون ينعون ضحايا البحر الميت: "موجعة مأساة الأردن"

26 تشرين الأول 2018 | 10:28

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

البحر الميت- (أب).

حزن كبير على الضحايا الذين سقطوا نتيجة السيول التي تسببت بها أمطار غزيرة في منطقة #البحر_الميت غرب الأردن، غالبيتهم من التلامذة، فيما لا يزال البحث مستمراً عن المفقودين. وقدّم عدد كبير من الفنانين تعازيهم في حسابهم بمواقع التواصل الاجتماعي:

ملكة الأردن #رانيا_العبد_الله: "قلوبنا انفطرت من هول الفاجعة. ندعو بالرحمة على من فقدنا، واللهم صبّر أهلهم وأعنهم على مصابهم وخفف على كل مصاب واكتب النجاة للمفقودين".

#أحلام: "اللهم احفظ الإخوة والأحبة النشامى في الاردن من كل مكروه. تعازينا لذوي الضحايا في منطقة البحر الميت. حزنت حزناً شديداً على الاطفال، الله يصبر اهاليهم ويجبر قلوبهم. اللهم صيبًا نافعًا، كان الله في عون المتضررين، ربنا إنا لا نسألك ردّ القضاء ولكننا نسألك اللطف فيه".

#ديانا_حداد: "اللهم يا ذَا الجلال والإكرام ارحم ابنائنا في حادثة انجراف حافلة الأطفال... نسأل الله عز وجل ان يرزق أهلهم الصبر والسلوان واللهم احفظ بلادنا. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

#سيرين_عبد_النور: "الله يرحمهم ويرحم أطفال هل العالم ويصبر قلب كل ام وكل اب على هل المصيبة".

#زاهي_وهبي: "ينبض القلب دعاءً وعزاءً للأردن وأهله في هذه اللحظات العصيبة."

#نيشان: "موجعة مأساة الأردن اليوم... رحم الله من رحل في البحر الميت".

#علا_الفارس: "رحم الله أبناءك يا وطني".

#منى_أبو_حمزة: "تعازينا لأهلنا في الأردن بوفاة الطلاب الـ ١٨ بسبب السيول. ما أصعب وداع فلذات الأكباد".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard