بعد تغريدة راغب علامة... قوى الأمن الداخلي تتدخّل

25 تشرين الأول 2018 | 19:00

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

راغب علامة.

نالت "الصّرخة" التي أطلقها الفنان #راغب_علامة عبر "تويتر" تجاوباً من قوى الأمن الداخلي، التي تعاونت في موضوع "الفان المخالف". وطلب حساب قوى الأمن الداخلي عبر "تويتر" ارسال رقم اللوحة، موجّها تغريدة الى علامة جاء فيها: "شكراً، يرجى ارسال رقم اللوحة اذا امكن". وتعاون أحد المغرّدين في ارسال رقم اللوحة في تغريدة، وشُكر من قبل قوى الأمن.

من جهته، قال علامة: "شكرا لقوى الأمن الداخلي على التجاوب الفوري. اتمنى منكم ان تعطوا أوامركم للدوريات السيارة لتوقيف كل مركبة تنشر السموم والدخان الاسود المسرطن على الشعب".

يُذكر أنّ علامة كان نشر فيديواً، قال إنه برسم وزارة الداخلية وحواجزها المنتشرة على الطرق. ورصد الفيديو عربة تسير بسرعة كبيرة على إحدى الطرق اللبنانية، ويتصاعد منها الدخان الكثيف. وكتب تغريدة عبر "توتير"، أرفقها بالفيديو، جاء فيها باللغة العامية: "برسم وزارة الداخلية وحواجزها المنتشرة على الطرق، كيف مقبول يمشي ڤان بهالشكل القاتل وينشر سمومه وما حدا يوقفه ويحاسبه".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard