الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الميول الجنسية والرائحة "ألوحشة"... أحدث أسباب دعاوى الخلع في مصر

محمد أبو زهرة
الميول الجنسية والرائحة "ألوحشة"... أحدث أسباب دعاوى الخلع في مصر
الميول الجنسية والرائحة "ألوحشة"... أحدث أسباب دعاوى الخلع في مصر
A+ A-

شهدت محاكم الأسرة في مصر خلال الساعات الماضية، عديداً من العجائب والأسباب الغريبة في دعاوى الخلع والطلاق بين الأزواج المصريين، والتي أثارت جدلاً كبيراً بين المصريين بخاصة أن هناك أكثر من زوجة طلبت الخلع لأسباب غريبة وفكاهية.

رائحته وحشة

لعل أبرز تلك الأسباب كان تحريك منال ع. (31 عاماً) دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في الجيزة، من زوجها محمد ج. 37 عاماً، حداد، بعد ما يقرب من 5 سنوات على زواجهما، بسبب عدم اهتمامه بنظافته الشخصية، حيث تضمنت الدعوى أنها تخاف ألا تقيم حدود الله، بخاصة أن الزوج لا يهتم بنظافته الشخصية نهائيا وتنبعث منه روائح كريهة، قائلة: "تعبت من كتر المحايلة بإنه يلبس كويس ويغسل أسنانه ويستحم، حتى بنتي الصغيرة بدأت تلاحظ ده حتى لما ييجي يبوسها تقوله بابا ريحتك وحشة".

فسحة في المقابر

فيما قررت "فوزية" زوجة مصرية، تحريك دعوى خلع أمام محكمة الأسرة ضد زوجها، مؤكدة أنها تزوجت منذ 3 سنوات من عامل خراطة، ليخدعها بمظهره بعدما أقام لها حفل الخطوبة في قاعة فخمة وتحمل تكاليفها، ليتحول بعد الزواج ويصبح شديد البخل، قائلة: "ذات يوم طلبت منه أن نخرج فقام باصطحابي إلى المقابر سيرا على الأقدام وأصبح ياخذنى دائما معه ونسير مسافة اثنين كليو او أكثر للمقابر ويقول لي بفسحك وكمان عشان تتعظي وتعملي لآخرتك".

الزوج مثلي الجنس

دعوى خلع أخرى غريبة، حركتها زوجة مصرية تدعى ابتسام أمام محكمة الأسرة بزنانيري، بسبب ممارسة زوجها الجنس مع أثرياء مقابل المال، قائلة: "رأيته على سريري مع رجل يمارسان جسي"، حيث أكدت الزوجة أنهما أقاما في مصر 5 سنوات، قبل أن يسافرا لإحدى الدول العربية بعرض مغرٍ ووافق الزوج وأخذ زوجته وأولاده الثلاثة وعاشوا هناك ما يقرب من 10سنوات، وبدأ الزوج يثرى بشكل كبير، وعندما عادت للمنزل ذات يوم وجدت أصواتاً تخرج من غرفة النوم اقتربت واقتحمت الباب لتجد الصدمة الكبرى زوجها يمارس العلاقة المحرمة مع رجل، حيث اكتشفت أنه يعاشر الرجال مقابل المال.

نوم زوجتين بغرفة واحدة


فيما شهدت محكمة الأسرة بمنطقة إمبابة، دعوى من زوجة تدعى عبير، أكدت خلالها أن زوجها طلب منها أن تنام مع زوجته الثانية في غرفة واحدة، حيث تغيرت ظروفه المالية للأسوأ بعد زواجه الثاني، ولم يعد يتحمل تكاليف مصاريف الحياة اليومية لأسرتين ودفع إيجار شقتين، ليقوم باستئجار شقة صغيرة للغاية تتكون من غرفة وصالة للغرفتين وطالبنا جميعا بأن ننام معاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم