عون لوفد المية ومية: إجراءات الجيش تحفظ الأمن والاستقرار

25 تشرين الأول 2018 | 16:31

الرئيس عون استقبل مطران ابرشية صيدا ودير القمر وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد مع وفد من بلدة المية ومية.

أكد رئيس الجمهورية ميشال #عون، ان "الجيش سيواصل اتخاذ التدابير اللازمة للمحافظة على الامن والاستقرار في المية ومية، بعد الاشكالات الامنية التي وقعت داخل المخيم وطاولت شظاياها البلدة".

ولفت لدى استقباله في قصر بعبدا، راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران ايلي بشارة الحداد ووفداً ضم رئيس بلدية #المية_ومية رفعات بو سابا وكهنة البلدة ومختاريها، الى ان "الاجراءات الميدانية التي اتخذها الجيش من شأنها ان تمنع اي اعتداء على البلدة وسكانها"، مشيراً الى ان "الوضع داخل المخيم هو ايضا قيد المعالجة، لازالة الاسباب التي ادت الى وقوع اضطرابات فيه ومنع الاحتكاك بين سكانه".

وتسلم من الوفد مذكرة تضمنت ابرز المطالب ومنها اعفاء اصحاب العقارات التي يقوم عليها المخيم من الرسوم، وتحرير العقارات والمنازل في منطقة الهمشري العقارية، ومعالجة الوضع وازالة التعديات.

ثم استقبل النائب اللاتفي من اصل لبناني حسام ابو مرعي ترافقه زوجته الوزيرة السابقة ليندا مورنيس، واطلع منه على اوضاع الجالية اللبنانية، وعرض معه العلاقات بين البلدين وسبل تطويرها.

والتقى السفير المعين في الاكوادور ناجي خليفة، لمناسبة تسلمه مهماته الديبلوماسية.

"Poppins "و"Snips "ليسا آخر منتوجات ضاهر الدولية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard