لماذا ألغت كريستينا أغيليرا حفلها للمرّة الثالثة؟

25 تشرين الأول 2018 | 17:57

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

كريستينا أغيليرا.

ألغت النجمة #كريستينا_أغيليرا (37 عامًا) عرضين من جولتها بسبب فقدان صوتها. أمّا أمس فألغت الثالث في اللحظة الأخيرة بسبب مشاكل تقنية، بحسب موقع "الديلي ميل" البريطاني.


كان من المقرر أن تقيم الفنانة حفلها في كازينو "فانتازي سبرينغز ريزورت" ليلة الأربعاء، ولكن وجّهت رسالة إلى متابعيها عبر "تويتر" عند الساعة الثانية بعد الظهر جاء فيها: "مرحباً يا مناضليّ! لقد أبلغت الآن أنه بسبب مخاوف تقنيّة في القاعة تتعلق بالسلامة، يُنصح بإلغاء عرض الليلة في إينديو بكاليفورنيا".

وأضافت: "تعرفون جيّداً أنّ هذا ليس ما أريده، لأنني متشوّقة للأداء أمام كل فردٍ منكم لأنكم بذلتم وقتكم وجهودكم لرؤيتي! أحبكم جميعا"!


إنها ضربة جديدة للنجمة التي استأنفت جولتها مع حفل موسيقي في أوكلاند كاليفورنيا، ليلة الإثنين بعد أن أذن لها الأطباء.

ويذكر أنّ في 11 تشرين الأول، ألغت عرضها في أوريا بأونتاريو بعد أن فقدت صوتها. وبعد يومين، اضطرت إلى إلغاء عرض آخر في ديترويت.


وأوضحت على تويتر: "لقد بذلت قصارى جهدي لتسريع شفائي وأنا اقتربت جداً من هدفي، لكن يؤلمني أن أعلمكم أنني عاجزة عن الأداء الليلة في ديترويت بطلبٍ من الأطباء".

وأضافت: "أنا مدينة لمناضليّ أن أقدّم لهم عرضاً أبذل فيه 100 بالمئة من نفسي. وأعدكم أنّ العرض يستحق الانتظار". 


علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard