السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

عون تسلم مطالب بلدة المية ومية: الوضع داخل المخيم قيد المعالجة

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
عون تسلم مطالب بلدة المية ومية: الوضع داخل المخيم قيد المعالجة
عون تسلم مطالب بلدة المية ومية: الوضع داخل المخيم قيد المعالجة
A+ A-

أكد رئيس الجمهورية ميشال عون، ان "الجيش سيواصل اتخاذ التدابير اللازمة للمحافظة على الامن والاستقرار في منطقة المية ومية بعد الاشكالات الامنية التي وقعت داخل المخيم وطاولت شظاياها البلدة".

وابلغ الرئيس عون راعي ابرشية صيدا ودير القمر وتوابعهما للروم الكاثوليك المطران ايلي حداد الذي استقبله قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، مع وفد ضم رئيس بلدية المية ومية رفعت بو سابا وكهنة البلدة والمختارين، ان "الاجراءات الميدانية التي اتخذها الجيش من شأنها ان تمنع اي اعتداء على البلدة وسكانها"، مؤكدا ان "الوضع داخل المخيم هو ايضا قيد المعالجة لازالة الاسباب التي ادت الى وقوع اضطرابات فيه ومنع الاحتكاك بين سكانه".

وشكر المطران حداد واعضاء الوفد المرافق الرئيس عون على "الاهتمام الذي ابداه تجاه ابناء بلدة المية ومية للمحافظة على امنهم وسلامتهم"، متمنين "وضع حد نهائي للاضطرابات التي تقع من حين الى آخر داخل المخيم وفي محيطه".

وتسلم الرئيس عون مذكرة باسم اهالي المنطقة تضمنت ابرز المطالب وابرزها اعفاء اصحاب العقارات في المخيم من كافة الرسوم وتحرير العقارات والمنازل في منطقة الهمشري العقارية ومعالجة الوضع وازالة التعديات في المخيم.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم