بيل يتلقى خبراً سيئاً قبل الكلاسيكو

25 تشرين الأول 2018 | 13:43

المصدر: "سبورت"

  • المصدر: "سبورت"

بيل (أ ف ب).

تتجه أنظار العالم إلى #إسبانيا لمعرفة كيف سيكون #كلاسيكو الأرض، الذي سيجمع بين فريق #ريال_مدريد و #برشلونة، الأحد المقبل، على ملعب كامب نو، ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني.

يشهد الكلاسيكو المرتقب لأول مرة منذ 11 سنة غياب نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي والنجم السابق لريال مدريد كريستيانو رونالدو، الذي غادر مدريد في الصيف لينتقل إلى صفوف جوفنتوس الإيطالي، فضلاً عن غياب الظهير الأيمن "للنادي الملكي" الإسباني داني كارفاخال، الذي يعتبر أحد مفاتيح اللعب الأساسية.

وفي ظل أزمة الغيابات والنقص الواضح في اللاعبين التي يعاني منها "الميرينغي"، ظهرت أزمة جديدة على النجم الويلزي غاريث بيل قد تضعه تحت ضغوط إضافية وتجعله غير جاهز ذهنياً لمواجهة "البلوغرانا".

ووفق موقع صحيفة "إل موندو" الإسبانية، فإن بيل متهم بالتهرب الضريبي والاحتيال حول حقوق الصور الخاصة به، بمشاركة شركة إنكليزية، لذا بات عليه أن يدفع مبلغ 337 ألف أورو.

وذكرت الصحيفة أن بيل تهرب من الضرائب، حين انتقل من توتنهام إلى ريال مدريد عام 2013، وكان عليه دفع مبلغ بقيمة 200 ألف أورو، وبالتالي سيغرم بجانب هذا المبلغ بـ 100 ألف أورو وفوائد بقيمة 37 ألف أورو.

وكانت مصلحة الضرائب وجهت اتهاماً في السابق إلى عدد من نجوم كرة القدم، أبرزهم لوكا مودريتش ومارسيلو وكريستيانو رونالدو والمدير الفني جوزيه مورينيو.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard