راغب علامة ينشر فيديواً برسم وزارة الداخلية وحواجزها

24 تشرين الأول 2018 | 18:27

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

راغب علامة.

نشر الفنان #راغب_علامة فيديواً، قال إنه برسم وزارة الداخلية وحواجزها المنتشرة على الطرق. ورصد الفيديو عربة تسير بسرعة كبيرة على إحدى الطرق اللبنانية، ويتصاعد منها الدخان الكثيف. وكتب في هذا الإطار، تغريدة عبر "توتير"، أرفقها بالفيديو، جاء فيها باللغة العامية: "برسم وزارة الداخلية وحواجزها المنتشرة على الطرق، كيف مقبول يمشي ڤان بهالشكل القاتل وينشر سمومه وما حدا يوقفه ويحاسبه!!".

ونالت تغريدة علامة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل، وعبّرت غالبية الردود عن السخط العارم نتيجة الإهمال البيئي. ومن أبرز التغريدات الواردة في هذا الصدد: "للاسف من مين عّم تطالب، مواكب زعمائنا بتمشي بطريقة قاتلة، وأسلوبهم السياسي المتبع هوي أسلوب قاتل ونشر السموم الطائفية والفساد بكل الوطن للي مابقى منه خير ذكريات".

ومن أبرز اقتراحات الحلول، التي وردت من المغردين: "لازم يكون في قانون ينظم عمل الشاحنات والاوقات اللي بتمشي فيها على الطرقات لأن عم تتسبب بكثير من الحوادث، كمان لازم يكون في صيانة دائمة لها لأنها خطر على البيئة وعلى سلامة الناس. شكرا راغب على مواقفك الداعمة للبيئة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard